المهندس نعمان شاهر يلتقي القيادة الجديدة لاتحاد الكرة العدني

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * التقى صباح أمس مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر في مكتبه قيادة اتحاد الكرة الجديدة بعدن ، ممثلة في الأخوين رئيس الاتحاد المهندس قحطان باعوضة والأمين العام للاتحاد أحمد الحسني، وخلال اللقاء الذي حضره نائب مدير مكتب الشباب والرياضة محفوظ سيف ، رحب شاهر في البداية بالأخوين في قيادة اتحاد الكرة وبارك لهما التعيين .. مؤكداً وقوف قيادة المكتب إلى جانب اتحاد الكرة وتقديم التسهيلات من أجل إنجاح مهمتهم على اعتبار أن الجميع مكملين لبعض ولا بد من التعاون المشترك إنطلاقاً من الوعي بأهمية تطوير مستوى اللعبة في عدن ، باعتبارها عنواناً لتاريخ اللعبة على مستوى الوطن ، وشدد المدير العام للمكتب على ضرورة تطبيق اللوائح والأنظمة والتحلي بأخلاقيات العمل الرياضي والمؤسسي ووضع الضوابط واللوائح كمرجع يحتكم إليه الجميع بعيداً عن الانتماءآت الضيقة والولاءآت لألوان الأندية لأن الأهم هو خدمة رياضة عدن العريقة ونبذ كل السلبيات والتعصبات التي تسيء لرياضة عدن وأكد وقوفه إلى جانب قيادة  الاتحاد الجديدة ودعمها ، حتى تتمكن من القيام بمهامها ، لمواصلة النجاحات التي حققها الاتحاد السابق .. متمنياً لقيادة فرع الاتحاد التوفيق والنجاح في أداء مهامهم ، التي قبلوا بتحملها خلال هذه المرحلة الصعبة التي تحتاج إلى وقوف الجميع إلى جانبهم.

* من جانبه .. أكد المهندس قحطان باعوضة رئيس اتحاد الكرة بعدن تطلع قيادة الاتحاد الجديدة إلى تعاون مشترك من قبل الجميع لإنجاح مهمتهم وأن الاتحاد سيبذل قصارى جهوده لمواصلة نشاط الاتحاد السابق والعمل بروح الفريق الواحد ، من أجل تطوير مستوى كرة القدم في عدن لإعادة تألقها كما كانت في العهد الماضي ، موضحاً أنه لن يتحقق ذلك إلا بتعاون الجميع من أندية وحكام وإعلاميين بالذات والذين يعتبرون مرآة عاكسة لنجاحات الاتحاد .. مشيراً إلى أن من أولويات عمل الاتحاد التركيز على الجوانب الفنية ، التي ستساعد على تطوير المستوى الكروي في عدن ، وكذلك تأهيل الأجهزة الفنية والاهتمام بالحكام ، وكل ما يسهم في إنجاح عمل ونشاط الاتحاد ، منوهاً إلى ضرورة التواصل مع الجميع لخلق شراكة عمل تهدف إلى تطوير مستوى اللعبة مستقبلاً .. مؤكداً حرص الاتحاد على ضرورة توعية منتسبي الرياضة وكذلك وضع الخطط والبرامج التي تسهم إسهاماً فاعلاً في الرفع من مستوى اللعبة ، وبذل كل ما في وسع قيادة الاتحاد من جهود تجاه رياضة عدن العريقة ، بعيداً عن الانتماءآت والألوان ، والسعي إلى ربط علاقة طيبة مع الجميع لتسهيل مهمة الاتحاد الجديد ليواصل مشوار نجاح القيادة السابقة التي قدمت كل ما في وسعها من جهد وعمل ملموس أشاد به الجميع.

* حضر اللقاء الإخوة : الكابتن محمود عبيد مستشار وزير الشباب والرياضة ، نبيل محمد سيف النينو مدير إدارة الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن ، وفضل الجونة مدير إدارة الإعلام بمكتب الشباب والرياضة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى