هلال جعار يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة بلقيس

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * يواصل فريق نادي الهلال بمدينة جعار هذه الأيام استعداداته المكثفة لخوض غمار بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم التي سينظمها فرع اتحاد كرة القدم ، والتي ستنطلق في الـ 20 من الشهر الجاري ، بعد أن تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي هلال جعار مع الكابتن علي عبده لقيادة الفرق الكروي كمدرب والكابتن نشوان الحديدي مساعداً له ، والكابتن عوض عبده مدرباً للحراس ، وياسر أبوعمار إدارياً ، ونصر طالب عامل خدمات .. وقد باشر المدرب الكابتن علي عبده مهامه التدريبية مع الفريق لخوض غمار البطولة.

* وفي الحصة التدريبية الأولى للفريق التي حضرتها الهيئة الإدارية للنادي ممثلة بنائب الرئيس جمال بدي الذي ألقى كلمة توجيهية شكر من خلالها الجهاز الفني لموافقته على تدريب الفريق في وقت صعب جداً ، نظراً للظروف الصعبة التي تواجه الفريق والنادي .. متمنياً التوفيق والنجاح للجهاز الفني في مهامهم الهامة من أجل تحقيق النتائج المرجوة التي تتطلع اليها الجماهير الرياضية .. مؤكداً على ضرورة إلتزام اللاعبين بالتمارين ، لكون المرحلة القادمة صعبة وحساسة ، تحتاج مزيداً من الجهد والمثابرة ، حيث لم يتبق من زمن بدء انطلاق بطولة بلقيس سوى أيام قليلة.

* من جانبه .. أكد مدرب الفريق الكابتن علي عبده أنه لا بد من الالتزام بالتمارين والحضور في الوقت المحدد ، من أجل خوض التمارين الرياضية متمنياً من الجميع أن يكون جل اهتمامهم تحقيق النتائج المرجوة وأن يتكاتف الجميع لما فيه خير النادي والفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى