مدرب جودو نادي الجلاء لـ«الأيام»: شاركتنا في الأردن هي الأولى ونأمل أن نقدم شيئاً يشرف الوطن

> حاوره / حسين المحرمي

> مدرب محمد الوالي ، ممكن كلمة تعريفية عن نفسك وعن لعبة الجودو في نادي الجلاء؟
أنا محمد صلاح الوالي مدرب لعبة الجودو في نادي الجلاء الرياضي ، وكما هو معروف للجميع أن نادي الجلاء شهد تحسناً ملحوظاً في جميع الألعاب ، خاصة في لعبة الجودو.

هل كانت لكم مشاركات سابقة في الداخل أو الخارج حققتم فيها انتصارات بإسم النادي ؟
نعم ، كانت لنا مشاركات داخلية عديدة ، منها بطولة المحافظة والجمهورية ، وقد حققنا انتصارات وميداليات كثيرة .. أما على المستوى الخارجي فمشاركتنا الحالية في الأردن تعتبر هي التجربة الأولى لنا على المستوى الخارجي ، وبإذن الله تكون محطة عبور لنا ليبدأ مشوارنا الرياضي الخارجي.

باعتبارك مدرباً للفريق المشارك في بطولة الجودو ، ما هو تقييمك لهذا الفريق ، وما هي الأوزان التي ستشاركون فيها؟
تقيمي هو أن الفريق مستعد لهذه المشاركة بكل حماس كأولى مشاركة له خارجيا، ونحن بانتظار بدء البطولة بفارغ الصبر.. أما الأوزان التي سنشارك بها في هذه البطولة فهي : (34 ، 46 ، 50 ، 55).

وأنت الآن وفي هذه اللحظة في أرض الأردن الشقيقة ، كيف تجد معنويات أعضاء فريقك المشاركين؟
على الرغم من تغير الجو هنا في الأردن إلا أن معنويات الفريق مرتفعة والحمد لله ، ومستعدون للبطولة على أحر من الجمر، ونأمل أن نقدم شيئاً مشرفاً للوطن.

هل من كلمة أخيرة كابتن محمد تود قولها هنا ؟
أحب أن أوجه شكري إلى صحيفة "الأيام" على هذه اللفتة الطيبة ، كما أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة نادي الجلاء الرياضي ، وعلى رأسها رئيس النادي الأستاذ منيف الزغلي على كل ما قدمه لنا إلى هذه اللحظة ، من دعم واهتمام وتواصل دائم معنا .. كما لا أنسى من كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى ، وهي شركة بلقيس للطيران ممثلة بالشيخ أحمد العيسي بتكفل الشركة بجميع تكاليف البعثة من سكن وتذاكر ومصاريف أخرى ، أيضاً لا ننسى الأستاذ محفوظ العيسي الذي قام بجميع الترتيبات هنا في العاصمة الأردنية عمّان ، من بوابة الطائرة إلى غاية ما وصلنا إلى الفندق ، والتي كانت معاملة أكثر من رائعة .. وأخيراً أناشد وزير الشباب والرياضة الالتفات للأندية الرياضية ودعمها ليمثلوا البلاد بأحسن صورة وعلى أكمل وجه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى