تواصل بطولة الفقيد قاسم عبد الرحمن الكروية بيافع

> يافع «الأيام» خاص :

> * تواصلت منافسات بطولة الفقيد قاسم عبد الرحمن صلاح لكرة القدم الذي ينظمها نادي شباب يافع بنسختها الثالثة بمديرية لبعوس بمشاركة 16 فريقا شعبيا من مناطق وقرى يافع وزعوا على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد اول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والحاسم وتقام مبارياتها على ملعب الفاروق بلبعوس بحضور جماهير كبير ، وقد اكتسح فريق شباب يافع فريق العر المحاجي من مديرية الحد بثمانية أهداف مقابل هدف في إطار مباريات المجموعة الاولى في لقاء الافتتاح ، وجاءت المباراة من طرف واحد لعباً ونتيجة ، فيما لم يقدم لاعبو العر أي شيء يذكر وظهروا وكأنهم يلعبون كرة القدم لاول مرة.

* وفي إطار المجموعة نفسها تغلب فريق نجوم المفلحي على اتحاد لبعوس بهدفين لهدف في مباراة اكتست بطابع الندية والحماس وتبادل من خلالها الفريقان الهجمات لتسجيل الأسبقية وخطف أول ثلاث نقاط في بنك البطولة.

* أما في أولى مباريات المجموعة الثانية فقد تغلب فريق الشروق بن بكر على فريق صقور يافع بأربعة أهداف لهدفين في مباراة جاءت على واقع تنافسي بين الفريقين ، قدما خلالها عروضاً كروية جميلة نالت استحسان الجماهير الرياضية .. وفي إطار المجموعة تعادل فريقا الوادي الاخضر واتحاد الصلاحي بهدف لمثله .. وقد أدار المباراة نايف بن جبر كحكم ساحة بمساعدة صالح منصر ومحمد الغالبي وعبد الرحمن بن طالب رابعاً .. فيما راقبها ياسر سالم .. ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة (صالح الداهية) من فريق نجوم المفلحي ، وكان مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من شركة بن علوي للصرافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى