طهليل يهزم العرم والعين يتغلب على جدوه في دوري الفقيدين بسيحوت

> المهره «الأيام» مختار باداس :

> * فاز فريق طهليل فرتك على منافسه العرم خيبل بركلات الترجيح 4 - 3 بعد أن كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بهدفين لهدفين حيث سجل لطهليل مروان البخيت ومهوي أحمد ، وعادل النتيجة لمصلحة العرم الكابتن صابر المعلم وعلي كده في الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2 - 2 .. لكن طهليل حسم النتيجة النهائية لمصلحته بفوزه بركلات الترجيح .. وتحصل اللاعب سالم محمد سالم من فريق طهليل فرتك على جائزة أفضل لاعب في المباراة حيث نال (10 آلاف ريال) المقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة الراعي الحصري لجوائز البطولة.

* أما مباراة جدوه حصوين والعين سيحوت فقد خرج منها الفريقان متعادلين سلبياً ، واتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح ، التي ابتسمت لمصلحة العين سيحوت 3 - 2 بعد أن لعب كل فريق سبع ركلات حبست فيها الأنفاس .. وكانت جائزة أفضل لاعب المقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة من نصيب حارس فريق العين سيحوت محمد عشور باعنتر.

* هذا وجاءت نتائج المباريات الأخيره قبل نهاية الجولة الأولى على النحو التالي : فوز اتحاد شروين على اتحاد شباب الغيظة 3 - 1
وفوز جزليت الجزع على مصينعه 3 - 2 .. ويلعب في ختام الجولة الأولى للبطولة اليوم السبت زعيم العيق أمام المنظم للبطولة فريق الدفاع سيحوت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى