4 أغسطس انطلاق الدوري التنشيطي (تجمع عدن)

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> * عقدت اللجنة المؤقتة لاتحاد كرة القدم فرع عدن عصر أمس السبت بملعب العلواني التابع لنادي المنصورة اجتماعها الأول مع قيادات الأندية الرياضية بمحافظة عدن بعد توليها إدارة فرع اتحاد اللعبة مطلع الشهر الجاري ، وفي الاجتماع الذي انعقد بحضور مندوبي وقيادات الأندية العدنية تم تبادل الآراء والأفكار والمقترحات من قبل الجميع ، والاتفاق على فتح صفحة جديدة ، وميثاق شرف للتعاون وخلق شراكة بين الأندية واللجنة للمضي قدماً على طريق إعادة الروح للكرة العدنية وتوهجها السابق.

* وأقر في الاجتماع الإعلان والاتفاق على انطلاق البطولة التنشيطية لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمع عدن) في الرابع من أغسطس القادم على أن ينتهي في الـ 28 من نفس الشهر في إطار المجموعتين على أن يستضيف ملعب العلواني مجموعة المنصورة وملعب باوزير مجموعة شمسان حيث سيتم تقسيم الأندية حسب تصنيف الدرجات في الدوري.

* وقد تحدد عصر الاثنين القادم موعد الاجتماع الفني ومناقشة اللائحة ، وإجراء قرعة الدوري التنشيطي تجمع عدن لأندية الدرجة الأولى : التلال ، الوحدة ، الشعلة ، وفحمان .. ولأندية الدرجة الثانية : شمسان ، المنصورة ، نصر الضالع ، العين ، خنفر ، والانطلاق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى