مدرسة رخمة للبنات بيافع تكرم طالباتها المتفوقات

> رصد «الأيام» فهد حنش

>
احتفت مدرسة الشهيد علي محسن محمد للتعليم الأساسي والثانوي للبنات في منطقة رخمة بيافع رصد بطالباتها المتفوقات علميا خلال العام الدراسي 2019/2018م في حفل أقامته برعاية رجل الخير الشيخ عبدالمنعم عمر سعيد الصلاحي، وبحضور حشد نسائي كبير من الأمهات.

واستهل الحفل بتلاوة آيات من ذكر الله الحكيم، ثم ألقت وكيلة المدرسة الأستاذة فتحية جبران بكر الصلاحي كلمة الإدارة المدرسية رحبت من خلالها بالأمهات اللواتي حرصن على المشاركة في الحفل التكريمي الذي تقيمه المدرسة، كما باركت للطالبات المتفوقات علميا على النتائج المشرفة التي حققتها خلال العام الدراسي الفائت، والتي تعد مفخرة لهن ولأسرهن وللمدرسة والمنطقة عموما، وطالبتهن بمزيد من المثابرة والاجتهاد خلال الأعوام القادمة، كما حثت باقي الطالبات ممن لم يوفقن في تحقيق نتائج مشرفة إلى تكثيف الجهود، والسعي إلى التفوق العلمي، وتحقيق نتائج متقدمة خلال الأعوام القادمة.

كما تقدمت وكيلة المدرسة بالشكر والتقدير لراعي الاحتفال، وللإخوة الداعمين للمدرسة الذين كان لهم الفضل الكبير بعد الله في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة من خلال سد النقص الكبير في المعلمات.
وألقيت في الحفل كلمة عن الطالبات المكرمات عبرت عن الشكر والعرفان لإدارة المدرسة والمعلمات على الجهود الكبيرة التي بذلت خلال العام الدراسي الفائت، كما تقدمت بالشكر لكل من أسهم في إنجاح العملية التربوية والتعليمية في المدرسة من داعمين وأولياء أمور، وتعهدت باسم الطالبات ببذل مزيد من الجهود والمثابرة خلال الأعوام الدراسية القادمة.

وفي ختام الحفل تم تكريم 72 من الطالبات المتفوقات علميا بالشهادات التقديرية والجوائز القيمة، كما تم تكريم المعلمات والأسر المثالية والداعمين للمدرسة وكل من أسهم في نجاح العام الدراسي بشهادات تقديرية.
وتعد مدرسة علي محسن للبنات في منطقة رخمة، التي تم تأنيث طاقمها التعليمي بشكل كامل، إحدى المدارس في مديرية رصد التي تحظى برعاية ودعم أهلي في التعاقد مع معلمات لسد النقص الكبير في المعلمات حيث يوجد في المدرسة معلمة واحدة فقط موظفة، وباقي الطاقم التعليمي من المعلمات متعاقدات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى