علمة طه ودار الابتهاج إلى نهائي دوري طاولة المحبة والسلام

> سيئون «الأيام» محمد بامخرمة :

>
 * استطاع اللاعب عبد الرحمن علي السقاف (ممثل مدرسة دار الابتهاج) مع اللاعب علي محمد الجفري (ممثل علمة مدرسة طه) من الوصول إلى نهائي مسابقة بطولة المحبة والسلام الاولى في لعبة تنس الطاولة والتي ينظمها نادي صناع السلام بحضرموت بالشراكة مع مؤسسة بيت التنمية للمساجد بمديرية سيئون ضمن مشروع (إختلافنا لا خلافنا) المرحلة الثانية .. وقد جاء تأهل اللاعب عبد الرحمن علي السقاف من دار الابتهاج إلى نصف نهائي البطولة على حساب اللاعب محمد رشيد العاقل من مسجد النور بثلاثة أشواط مقابل لا شيء .. وكانت نتائج الأشواط كالتالي : 11 - 5 و11 - 6 و11 - 9 .. فيما جاء تأهل الطرف الثاني علي محمد الجفري من علمة طه على حساب عمر لطفي بارجاء من مسجد الصفاء ، بثلاثة أشواط مقابل لا شيء  11- 4 و11- 8 و11 - 6.

 * وكانت مباريات اليوم الأول من بطولة تنس طاولة المحبة والسلام قد شهدت في نطاق الدور الاول النتائج التالية : فوز اللاعب محمد رشيد العاقل من مسجد النور على مسجد قيدان ، نظراً لتأخر الأخير عن بدء موعد المباراة المقرر .. وفي المباراة الثانية فاز اللاعب عبد الرحمن علي السقاف من دار الابتهاج على حساب اللاعب عمر عبد القادر بافضل من مسجد عمر حيمد بشوطين مقابل لا شيء 11 - 4 و 11 - 7 .. وفي المباراة الثالثة فاز اللاعب علي محمد الجفري من علمة طه على اللاعب مالك علي بارجاء من مسجد الخليفة عمر بن الخطاب بشوطين مقابل لا شيء 11 - 8 و11 - 5 .. وفي المباراة الرابعة فاز اللاعب عمر لطفي بارجاء من مسجد الصفاء على اللاعب أحمد محمد جواس من مسجد عنبر بشوطين مقابل لا شيء 11 - 9 و11 - 8.

 * هذا وسيلعب في نهائي البطولة اللاعب عبد الرحمن علي السقاف من دار الابتهاج أمام منافسه اللاعب علي محمد الجفري من علمة طه في نهائي البطولة مساء غد الثلاثاء 6 أغسطس 2019. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى