وحدة عدن يستهل مشواره في الدوري التنشيطي بالفوز على نصر الضالع

> عدن «الأيام» أيمن القاضي :

>
* نجح فريق وحدة عدن في الظفر بفوز هام في أولى مباريات الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية (تجمع عدن) كان قوامه أربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وذلك على نظيره نصر الضالع في اللقاء الذي أقيم عصر أمس الإثنين على ملعب نادي نصر دار سعد ضمن منافسات الجولة الثانية .. وقد سيطر وحدة عدن على كل شيء في المباراة تقريباً ، حيث بحث عن هدف مبكر في الشوط الأول ونجح في الحصول عليه عن طريق اللاعب المتألق (عبد الخالق الشعيبي) الذي تلقى بينية متقنة من زميله (عقيل العطاس) ، ليضعها بين الخشبات الثلاث لمرمى نصر الضالع مسجلاً أول أهداف اللقاء ، وربما يكون هذا أسرع هدف في البطولة إذ أنه تم تسجيله بعد مرور 20 ثانية فقط من انطلاق المباراة ، ليواصل بعده لاعبو وحدة عدن الضغط الشديد ، محاولين إضافة العديد من الأهداف ، خاصة بعد سيطرتهم المطلقة على مجريات اللقاء في ظل حضور أقل نجاعة للاعبي نصر الضالع ، لشحة الامكانيات وفارق المستوى بين الفريقين وهكذا تمكن اللاعب (محمد الداحي) بعد مرور 13 دقيقة من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني.

 * وفي الشوط الثاني نجح (محمد الداحي) أيضاً في إضافة الهدف الثاني له ، والثالث لفريقه الأخضر الرائع برأسية بعد ارتقائه عالياً على إثر تلقيه عرضية مميزة من اللاعب الأسمراني (تامر سنان) في الدقيقة 16 من زمن الشوط الثاني ولم تمر سوى دقيقتين فقط، إلا ويسجل  اللاعب (محمد السقطري) الهدف الرابع لوحدة عدن ، وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل فريق نصر الضالع هدفه الوحيد عبر لاعبه (جهاد فارع) ، تأكيداً منه على أن فريقه (نصر الضالع) لن يخرج من دون زيارة شباك مرمى وحدة عدن.

 * ومنح هذا الفوز الكبير والهام فريق نادي وحدة عدن النقاط الثلاث الأولى في الدوري التنشيطي ، ليتساوى (في النقاط) مع فريق شباب المنصورة الذي حقق فوزاً بالأمس على العين أبين .. وقد كان طاقم تحكيم مباراة أمس ، مكوناً من : فراس أزهر ، نائل عوشان ، وأحمد خليفة ، والرابع سليم محمود .. فيما راقب المباراة (الكابتن خالد اليماني) رئيس اتحاد كرة قدم لحج.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى