التلال يكسب خنفر أبين في الدوري التنشيطي بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
* كسب فريق التلال نظيره فريق خنفر أبين بثلاثة أهداف لهدف ، في اللقاء الذي شهده عصر أمس (ملعب الفقيد باوزير) ، التابع لنادي شمسان في المعلا وذلك في إطار مباريات الدوري التنشيطي تجمع عدن الذي ينظمه الاتحاد العام لكرة القدم بالتنسيق مع فرع اتحاد عدن.  * وافتتح التلال مشواره في المجموعة الأولى من التصفيات بفوز ثمين حققه في مباراة شهدت أفضلية نسبية من جانب الفريق الأحمر الذي قاده مدربه الكابتن جمال نديم ليحقق الفريق انطلاقة مميزة بالظفر بأولى ثلاث نقاط.

 * الثلث الأول من الشوط الأول صبغ باللون الأحمر ، حيث شهد انتفاضة تلالية واضحة ، من خلال فرض سيطرة لاعبي التلال المطلقة على مجريات اللعب ومحاصرة فريق خنفر في مربعات ملعبه ، وتنوعت المناورات والهجمات الخطرة على مرمى أخضر أبين ، ومن إحداها اقتنص المخضرم (أكرم الصلوي) أول أهداف التلال عند الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول .. ولم تمض سوى 3 دقائق ، حتى قام اللاعب التلالي (نائف نجيب) بتعزيز التقدم التلالي بتسجيله للهدف الثاني تحديداً عند الدقيقة 16 من مجريات الشوط الأول.

 * بعد الهدف استشعر لاعبو فريق خنفر الخطر فبادروا بترتيب صفوفهم بغية العودة ، واللحاق بنتيجة اللقاء في باقي الدقائق التي شهدت استفاقة الفريق الأبيني الذي تمكن من تسجيل خطورة واضحة على مرمى التلال ، لتأتي الدقيقة الـ 27 من نفس الشوط لتشهد تسجيل هدف تقليص الفارق لفريق خنفر سجل عن طريق اللاعب (أمين صالح عوض) ومرت باقي دقائق الشوط الأول دون جديد ، لينتهي بتقدم التلال بهدفين مقابل هدف.

  * وتوقع الكثيرون في الشوط الثاني أن تكون المنافسة بين الفريقين أكثر حماسة وتشويقاً، خاصة من جانب خنفر أبين الساعي إلى العودة في اللقاء ومعادلة النتيجة على الأقل ، ولكن ذهبت كل التوقعات أدراج الرياح بعد انخفاض وتيرة الإداء في هذا الشوط ، الذي لم يشهد أي جديد ، باستثناء الدقيقة 66 التي حملت معها هدفاً تلالياً ثالثاً ، جاء بإمضاء اللاعب (معتز أحمد) الذي عزز به فرصة فريقه بالفوز باللقاء .. وفي باقي دقائق الشوط الثاني ظل اللعب خلالها سجالاً دون إحراز مزيد من الأهداف ، لينتهي اللقاء بفوز فريق نادي التلال المستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد العميد أولى ثلاث نقاط له في المجموعة .. وقد أدار هذا اللقاء الإخوة الحكام : الحكم الدولي أحمد عون ، الدولي الرائع خلف اللبني ، وخالد أمين .. فيما كان مازن عبد الصمد حكماً رابعاً .. والكابتن محجوب الخطيب مراقباً.

 هذا وتفتتح عصر الخميس القادم مباريات الجولة الثانية ، حيث يلتقي في المجموعة الأولى ، فريقا التلال وشمسان على ملعب النصر بدار سعد ، فيما يلعب في المجموعة الثانية فريقا (وحدة عدن والمنصورة) على ملعب الفقيد باوزير .. على أن تستكمل باقي مباريات الجولة عصر الجمعة القادمة ، حيث يلعب في المجموعة الأولى فريقا (خنفر وفحمان) ، وفي المجموعة الثانية يلتقي (الشعلة ونصر الضالع) على ملعب باوزير الكائن في المعلا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى