الفجر والتعاون حبايب في بطولة شركة طيران بلقيس بأبين

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

>
 * تواصل مسلسل التعادلات في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم لأندية أبين الخاصة بمجموعتي الدلتا خنفر وزنجبار بعد أن سجل فريقا الفجر الجديد من الكود والتعاون من باتيس عصر أمس الاثنين التعادل الخامس على التوالي ليخرجا من مباراتهما (حبايب) بهدف في كل شبكة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار ضمن المجموعة الثانية في إطار المسابقة التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة.

 * مجريات المباراة كانت متكافئة ومتقاربة المستوى مع أفضلية نسبية للاعبي تعاون باتيس ، الذين طغى على أدائهم الحماس والرغبة في نيل الأسبقية في التسجيل وكان لهم ما أرادوا عندما استفاد المهاجم (أحمد عادل هيثم) من كرة عكسية ، أودعها الشباك في د . 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدف .. وفي الشوط الثاني تبدلت الأمور ومالت السيطرة والأفضلية فيه لمصلحة الفجر الذي حاول العودة إلى نقطة البداية من خلال محاولاته المتعددة للوصول إلى مرمى المنافس لكن دون فائدة ، فيما اعتمد التعاون على الهجمات المرتدة ، ومع استمرار محاولات الفجر ينجح اللاعب (رشاد) في إدراك التعادل في د . 33 ، لتزداد سخونة اللعب ، وترتفع درجة الإثارة في الدقائق المتبقية ، والتي لم يطرأ فيها أي تغيير على نتيجة المباراة لتنتهي بتعادل إيجابي بهدف لكل طرف.

 * وقد نال مهاجم التعاون (أحمد هيثم) جائزة أفضل لاعب في المباراة والتي تقدر قيمتها بـ 10 آلاف ريال مقدمة من شركة طيران بلقيس الراعية للمسابقة .. أدار اللقاء أسامه حسن ، صالح محسن العطوي ، رامو سعيد ، ومحمد سالم رابعاً ، وراقبه سالم الموقري.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى