عارف اليريمي لـ«الأيام» : نادينا بحاجة لكل المخلصين الصادقين الأوفياء

> عدن «الأيام» مشتاق عبدالرزاق :

>
 * قال الأخ عارف اليريمي رئيس نادي التلال الرياضي والثقافي أن " إدارة النادي الحالية تحمّلت قيادة دفة السفينة التلالية في أوقات عصيبة للغاية ، لكننا تمكّنا من تجاوز العديد من الصعوبات والمشاكل ، التي واجهتنا ، وحاولنا أن نقف مع جميع اللاعبين والمُدربين وفي كل الألعاب الرياضية ، وكذا مع الجماهير ، ووفّرنا وبحسب قُدراتنا كلّ مَطالبهم ، كما وفّرنا أيضاً العلاجات للكثير من اللاعبين ، وكُنا نحرص كقيادة للنادي أن تعود عجلة الفعاليات والمسابقات الرياضية للدوران من جديد ، لنشارك فيها بكل حماس وقوة ، وبالفعل حقّقنا فيها إنجازات نفخر بها حتى الآن".

 * وأضاف يريمي التلال في سياق حوار أجرته معه "الأيام" يقول: "الزوبعة التلالية التي أُثيرت مؤخراً في الشارع الرياضي بعدن إنتهت  إلى غير رجعة بسبب تدخّل العقلاء والحُكماء أبناء النادي والجماهير العريضة الذين رفضوا كلّ مَن يُحاول زرع الفتن داخل القلعة التلالية الصامدة ، علماً أننا نعمل مع طاقم إداري مُتجانس متماسك يتمتع بكفاءة وخبرة ، وتُهمنا جميعاً مصلحة نادينا العريق".

 * وحول سؤال عن الترميمات الجارية في النادي ، أجاب رئيس النادي بالقول : "بصراحة العمل جارٍ على قدم وساق في نادي المُحمدي التابع لنادينا حيث ستنتهي المرحلة الأولى من الترميمات خلال الشهرين القادمين ، فيما الترميمات أيضاً مستمرة في نادي التلال ، وأجدها فرصة هنا لأتقدم عبر منبر"الأيام" الحُرّ بالشكر والعرفان لمدير عام مديرية صيرة ومكتب التخطيط ومكتب الأشغال العامة بعدن على دعمهم ووقوفهم معنا رغم الظروف الصعبة التي نمرّ بها جميعاً وأهيب بهم بالاستمرار ومواصلة أعمال الترميمات في ناديي "المحمدي" و"التلال" .. ويسرنا أن نحيط الجميع علماً بأن (هناك فريق كروي أوليمبي في نادينا ، يُشرف عليه المدرب الكابتن مختار المشرقي ، وقد أبدينا استعدادنا الكامل لتقديم كلّ أوجه الدعم والمساندة لهذا الفريق).

 * وفي ختام حواره السريع مع "الأيام" وجّهَ الأخ عارف اليريمي رئيس نادي التلال الرياضي دعوةً لجميع أبناء وشباب عدن ، ورحّب بهم في النادي ، قائلاً : "أهلاً وسهلاً بكم .. النادي مفتوح للجميع لمُمارسة الأنشطة الرياضية .. والتلال بحاجة لكل المخلصين الصادقين الأوفياء".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى