جامعة حضرموت توقع اتفاقية برنامج منح الدراسات العليا

> المكلا «الأيام» خاص

>
وقِّعَت يوم أمس، برئاسة جامعة حضرموت بمدينة المكلا، اتفاقية برنامج منح الدراسات العليا الماجستير بين كل من جامعة حضرموت وجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت، بتمويل مؤسسة صلة للتنمية.

وتأتي هذه الاتفاقية في ظل اهتمام الجامعة والمؤسسة بالدراسات العليا، وكذلك متابعة تنفيذ رسالتهما نحو التعليم العالي والبحث العلمي في حضرموت خاصة، واليمن بشكل عام، لتعزيز مقدرته التنافسية وتمكينه من استيعاب أكبر عدد ممكن من الشباب في الجامعات، والسعي لتحقيق إنجازات كمية ونوعية في مجال البحث العلمي ذات جودة عالية تتناسب مع التطورات الحديثة التي تحتاجها المحافظة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للطلاب لاستكمال دراستهم العليا للماجستير الذين لم يستطيعوا مواصلة تعليمهم خارج البلد.

الجدير بالذكر أن جامعة حضرموت لديها شراكة مع مؤسسة صلة للتنمية، لما من شأنه المساهمة في دعم البرامج التعليمية ورفد المجتمع بالكوادر المؤهلة علمياً وتبادل المعارف والخبرات بين الجانبين.

ووقع الاتفاقية كل من: د.محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت، ود.عبدالله أحمد بن عثمان جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية، وعلي حسن باشماخ المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية.

حضر مراسيم التوقيع كل من: د.هادي سالم الصبان القائم بأعمال نائب رئيس جامعة حضرموت للدراسات العليا والبحث العلمي،  ود. حسن عبدالله باسواد القائم بأعمال رئيس جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية فرع وادي حضرموت، ود.عبود العبل رئيس جامعة العرب، وسالم بامسلم مدير البرامج بمؤسسة صلة للتنمية، وم.وسيم ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى