مقتل 10 وتدمير آليات في كمائن على قوات الإصلاح بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

>
أفادت مصادر ميدانية بأن المقاومة الجنوبية في محافظة شبوة نفذت، منذ فجر أمس، ثلاثة كمائن عسكرية استهدفت مليشيات الإصلاح كان آخرها الكمين الذي نفذته في منطقة الضلعة، ظهر أمس، واستهدفت أفراد القوات الموالية للإصلاح والتي كانت عائدة من المحفد بعد أن حاولت الانتشار في مفرق الضلعة، وأسفر الكمين عن خسائر في الأرواح والعتاد في صفوف المليشيات الحكومية التابعة للإصلاح.

إلى ذلك، نصبت المقاومة الجنوبية في مديرية حبان كميناً مسلحاً لطقمين تابعين لمليشيات الإخوان وأسفر الكمين عن إحراق طقم وانقلاب آخر، فيما لم تعرف حصيلة القتلى إلى الآن.
كما نفذت المقاومة الجنوبية كميناً شهدته بلدة قبر البعير بالقرب من منطقة العرم في شبوة، ونفذته مجموعة من مغاوير المقاومة الجنوبية، وأدى إلى مقتل 10 من المليشيات الاٍرهابية دون حدوث إصابات في صفوف أفراد المقاومة الجنوبية.

وتقوم المليشيات الحكومية التابعة لحزب الإصلاح بحملة اعتقالات واسعة لشباب آل رشيد بمديرية ميفعة، حيث بلغ عدد الأسرى الذين تم اعتقالهم إلى الآن حوالي 20 أسيراً بتهمة وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية ومحاولة طرد قوى الاحتلال من إحدى النقاط التي تسيطر عليها بمدينة جول الريدة.
وتواجه هذه المليشيات استياءً واسعاً من قِبل أبناء مديرية ميفعة الذين يعلنون رفضهم للأعمال المشينة التي تمارسها ميلشيات حزب الإصلاح الإرهابي، كما إن تلك الممارسات تثير غضباً شعبياً، حيث بدأت دعوات لتنظيم مسيرة شعبية تطالب بإخلاء مديرية ميفعة من معسكرات قوات الاحتلال.

يذكر أن مديريات شبوة تشهد حالياً توتراً كبيراً بين المقاومة الجنوبية والقوات الموالية للإصلاح التي انتشرت بعد انسحاب النخبة الشبوانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى