أمين محلي أبين يطلع على مستوى الخدمة بمستشفى زنجبار

> زنجبار «الأيام» خاص:

> زار أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين، مهدي الحامد، يرافقه مدير مكتب الصحة بالمحافظة د. جمال أمذيب، صباح أمس، مستشفى زنجبار للاطلاع على سير العمل وتقييم الوضع الصحي والتعرف على احتياجاته وأبرز المعوقات التي تعترض سير عمله.
وطاف الحامد بأقسام المستشفى واطلع على حالات المرضى ومستوى الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدم لهم ومدى انضباط الكادر الطبي، واستمع من د. سيلة عوض، مديرة المستشفى، إلى شرح مفصل حول الصعوبات التي تواجه الإدارة في تسيير العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، واستعرضت حالات الإسهالات المائية التي استقبلها المستشفى والبالغة 20 حالة، وتطرقت إلى الإجراءات اللازمة التي اتخذت لمعالجتها، مشيرة إلى أن حالتين منها تم ترقيدهما إلى أن شفيتا، كما تحدثت عن حاجة المستشفى إلى بنك دم وقسم أسنان.

بدوره، أكد الحامد حرص السلطة المحلية على تطوير الخدمات بالمستشفى والارتقاء بمستوى خدماته.
من جانبه، قال د. جمال امذيب، مدير مكتب الصحة بمحافظة أبين: "إن هناك متابعة حثيثة لوزارة الصحة لترفيع المستشفى إلى مستشفى عام رغم الصعوبات التي تعترض ذلك".. مشيرًا إلى أن مكتب الصحة يسعى مع المنظمات الداعمة في القطاع الصحي إلى تجهيز غرفة العمليات تجهيزا كليا، وأوضح أن هناك فريق ترصد وبائي يقوم بمهامه وتتم عملية إجراء الفحوصات السريعة حال تلقي البلاغات وتقدم الخدمات العلاجية فورا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى