تدني الرواتب في مستشفى الرازي بأبين سبب بعزوف الأطباء

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> أكد القائم بأعمال مدير مستشفى الرازي بمدينة جعار، د. محمد الشرفي، أن تدني رواتب الأطباء الاختصاصيين هو سبب عزوفهم عن ممارسة مهامهم وتوجههم للعمل في المستشفيات والعيادات الخاصة مما أدى إلى انعدام الكادر التخصصي في المستشفى، مما دعا للتعاقد مع بعض الأطباء المختصين لسد النقص في الكادر الطبي.

وكان الشرفي يتحدث، أمس، في لقاء عقده الأمين العام للمجلس المحلي بأبين، مهدي الحامد، مع قيادة المستشفى كرّس لمناقشات الأوضاع الإدارية والمالية الصعبة التي يمر بها المستشفى.

ونبّه د. الشرفي بأن المستشفى بحاجة إلى أطباء اختصاصيين لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، داعيا المنظمات الدولية والمحلية العاملة في القطاع الصحي إلى التدخل العاجل لإنقاذ مستشفى الرازي من التوقف عن تقديم الخدمات الطبية لمرتاديه ورفده بعدد من الأطباء الاختصاصيين لتغطية العجز من أجل أن يؤدي مهامه بالشكل المطلوب.

وفي حديثه، أكد الحامد في اللقاء استعداد السلطة المحلية بتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عمل المستشفى بما يمكنه من أداء واجبه تجاه المواطنين وفق الإمكانات الموجودة، داعياً الأطباء والدكاترة إلى ممارسة عملهم بشكل يومي تجاه النزلاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى