مقتل 15 وإحراق طقم في مواجهات شمال الضالع

الضالع «الأيام» علي الأسمر

قتل 15 مسلحاً حوثياً وجرح آخرون في مواجهات عنيفة مع القوات الجنوبية، أمس، في جبهتي شخب والزبيريات، والريبي بحجر غرب الضالع.

وذكرت مصادر عسكرية لـ«الأيام» أن القوات الجنوبية رصدت تحركات لجماعة الحوثي وقامت باستدراجها حتى وصلت إلى المكان المحدد لتمطرها بالنيران من كل مكان في كمين محكم، فيما تمكنت القوات الجنوبية من صد هجمات للحوثيين في شخب والزبيريات، واستمرت المواجهات زهاء ساعتين أوقعت في صفوف الحوثيين خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، منها سقوط 15 مسلحاً حوثياً في تلك المواجهات، فيما جُرح جنديان من القوات الجنوبية.

وفي ذات المواجهات، أكدت مصادر عسكرية وشهود عيان لـ«الأيام» أن القوات الجنوبية تمكنت من إحراق طقم لجماعة الحوثي يحمل على متنه سلاح 23 بالقرب من تبة الجعدانة بالزبيريات، وشوهدت النيران مندلعة في الموقع.

وعقب مواجهات جبهة شخب اندلعت مواجهات عنيفة مماثلة في جبهة الريبي بحجر على إثر هجوم ومحاولة تسلل لعناصر حوثية باتجاه مواقع القوات الجنوبية.

وبالتزامن مع تلك المواجهات استهدفت مدفعية القوات الجنوبية مواقع وتجمعات لجماعة الحوثي بضربات محكمة، تمكنت خلالها من صد هجمات الحوثيين وإفشالها، وأوقعت أعداداً من القتلى والجرحى في صفوفهم.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى