بروفة قوية لمنتخب الناشئين أمام الأخضر السعودي

الدمام «الأيام» سميح المعلمي :

* خسر منتخبنا الوطني للناشئين المباراة الودية التي جمعته بنظيره السعودي (بثلاثة أهداف لهدف) على استاد الأمير سعود بن جلوي بالدمام ، في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات التمهيدية المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عاما .. وجاءت المباراة بعد يوم واحد فقط من وصول منتخبنا إلى الدمام ، في رحلة طويلة من صنعاء براً و جواً استمرت لأكثر من 72 ساعة.

* أول أهداف المباراة جاء عبر ضربة ركنية أحدثت دربكة في خط دفاع منتخبنا ، استغلها المهاجم السعودي (مهند عبدالله) محرزاً الهدف الأول للأخضر عن الدقيقة 26 ، وفي الدقيقة 31 أحرز الجناح الأيسر لمنتخبنا (محمد بوتشي) هدف التعادل بعد اختراق ومجهود فردي مميز .. وقبل نهاية الشوط الأول تقدم المنتخب السعودي بهدف ثان عند الدقيقة 42 بواسطة نفس اللاعب ، الذي سجل الهدف الاول (مهند عبدالله) بتسديدة زاحفة سكنت شباك (بسام فريد).

* واستمرت الهجمات المتبادلة بين المنتخبين ، حتى الدقيقة ال 56 التي شهدت هدفاً أخضراً ثالثاً بواسطة مهاجم الاخضر الصغير (صالح علي) الذي تلقى عرضية زميله (علي رؤوف) من الجهة اليسرى.
* وعقب المباراة عبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين (الكابتن محمد النفيعي) عن رضاه لما قدمه اللاعبون ، وأكد أن لديهم الكثير، ولولا الإرهاق الذي أصابهم بسبب ساعات السفر الطويلة ، لكانت النتيحة مختلفة .. كما أعرب مدرب منتخبنا عن ارتياحه لكسر اللاعبين لحاجز الرهبة الذي كان أهم ما يهدف إليه من هذه المباراة.

* واختتم النفيعي تصريحه بالقول : "أن مستوى المنتخب سيكون أفضل بكثير في التصفيات، لأنني أعرف مستويات لاعبينا الحقيقية، وأن ماقدموه في هذه المباراة ما هو إلا القليل مما يمتلكونه".
* هذا وسيستمر منتخبنا في معسكره الخارجي في الدمام ، قبل التوجه إلى الدوحة التي ستستضيف مباريات منتخبنا الوطني للناشئين في التصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات : قطر وبنجلادش وبوتان التي ستنطلق في 18 من الشهر الجاري.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى