الوفاء والمحبة في أربعينية الفقيد كرباش

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي :

> * في صباحية مفعمة بالحب والوفاء إحتضنت قاعة (متطوعون) في المكلا صباح أمس السبت حفل أربعينية فقيد نادي المكلا ومنتخب حضرموت لكرة القدم السابق عبدالقادر يوسف قوليد الذي وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة يوم الجمعة 2 أغسطس 2019م الفارط خلال تواجده هناك لتلقي العلاج في أحد المستشفيات المصرية .. وفي الحفل الذي بُدىء بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وحضره الأخ فهمي عوض باضاوي الوكيل المساعد لشئون الشباب والكابتن حسن صالح المسجدي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة وأنور الجعيدي المدير العام لمكتب المالية بالمحافظة رئيس نادي المكلا وخالد أحمد القحوم المدير العام لمكتب وزارة الثقافة وعوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا وجمع غفير من رؤساء الإتحادات واللاعبين القدامى والزميل صلاح أحمد العماري رئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الذي أقيمت الفعالية بالتنسيق مع فرع الإتحاد.

* الفقيد يوسف قوليد الشهير بكرباش كان يعاني في الفترة الأخيرة من آثار مضاعفات المرض العضال الذي أصيب به ، وكان يتطلب علاجه في الخارج ، حيث أسهمت إدارة نادي المكلا ، وبدعم من السلطة المحلية المتمثلة في سيادة اللواء الركن (فرج سالمين البحسني) محافظ حضرموت في سفره إلى مصر.

* وفي الحفل تم عرض فيلم تسجيلي عن الفقيد ومحطاته الكروية وأحاديث لنجوم الأمس يتحدثون عن سيرته وذكرياته لعل أبرزهم نجم حضرموت والوطن الكابتن عبد الله باعامر وشيخ الرياضيين الكابتن عمر علي سويد والجناح الفنان حسين الهندي وكابتن حضرموت وشعبها سالم فرج بخيت تحدثوا عن أخلاقه وأخلاصه وطيبته وعلاقاته مع زملائه وتحسروا على أيامه الجميلة .. وقد وزعت في الحفل مطوية بإسم إدارة النادي أعدها الزملاء صلاح العماري وعادل المشجري ولطفي بن جميل حملت عنوان (كرباش آسر القلوب) نالت الإعجاب والإستحسان .. وقد ألقى رئيس اتحاد القدم بالساحل الأخ درويش عبدالله سويد كلمة عبارة عن قفشة إختصرت الكثير من الكلمات ولامست معاناة الفقيد ، حيث قال : "اليوم يجب أن نفكر في كيفية تسديد إيجار منزل الفقيد وصون أسرته الكريمة".

* كلمة لابد منها : المذيع الشاب سالم بازهير المذيع بإذاعة سلامتك أسمعه لأول مرة وهو يقدم حفل التأبين ، فقد كان متألقا ولبقا وصاحب صوت إذاعي مميز فاستحق الشكر والتقدير وترقبوا هذا الشاب جيداً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى