أبين.. تشكيل لجنة استجابة لحالات الطوارئ

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> التقى الأمين العام للمجلس المحلي بأبين مهدي الحامد، أمس، مدراء عموم مكاتب الصحة والمياه والدائرة الفنية والسكرتارية، لإطلاعهم على نتائج اللقاء الذي عقد مع منظمة الأوتشا حول أوضاع المحافظة واحتمالية حدوث أي صراعات عسكرية وتخوف الأهالي من ذلك وما يمكن أن يحدثه الصراع في أبين مثل نزوح الأهالي إلى مناطق أخرى.

وأكد الحامد أنه بعد اللقاء مع منظمة الأوتشا تم الاتفاق على تشكيل فريق كلجنة استجابة للطوارئ تقوم برفع الاحتياجات لمواجهة المتغيرات التي قد تطرأ جراء نشوب أي صراع محتمل في المحافظة على أن تكون الاحتياجات في قطاع المياه والغذاء والصحة.

وأشار الحامد إلى أن لجنة استجابة الطوارئ ستكون برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي وعضوية كل من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي وضاح أحمد حماص، ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب، ومدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. صالح بلعيدي، ومدير إدارة الوحدة الفنية م. مختار الشدادي، ومدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية سليمان الوكود، ومنسق الإغاثة بالمحافظة الشيخ خالد إبراهيم، ومدير إدارة الإعلام بديوان المحافظة محمد ناصر مبارك، مشدداً على أن يتم رفع احتياج كل قطاع خلال 24 ساعة وتسليمها لإدارة السكرتارية بديوان محافظة أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى