سلام الغرفة يسجل فوزا صعبا على حساب جزع المهرة في تجمع حضرموت

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * سجل فريق نادي سلام الغرفة فوزاً صعباً بهدفين مقابل هدف على نظيره فريق جزع المهرة ، في مستهل مباريات الفريق في بطولة الدوري التنشيطي تجمع حضرموت لكرة القدم والتي جمعتهما عصر أمس على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا في افتتاح الجولة الثانية للدوري الذي يقيمه اتحاد الكرة بالتعاون مع فرعه في ساحل حضرموت على طريق الصعود لنهائيات الدوري ، الذي سيقام الشهر القادم في مدينة سيئون .. وتحديداً على الملعب الأولمبي والذي سيجمع أبطال تجمعات المرحلة الأولى من المسابقة.

* سلام الغرفة الذي خاض أولى مبارياته خطف نقاط المباراة الثلاث بعد عرض جيد وسيطرة ميدانية على اللعب في الشوط الأول ، وهو الشوط الذي سجل الفريق فيه هدفيه ، كنتيجة واضحة لأفضليته في هذه الحصة ، عن طريق صالح الكثيري ، في الدقيقة 17 ، ومحمد باشراحيل عند الدقيقة 35 في الوقت الذي غاب فيه الجزع عن التواجد ، عدا بعض الهجمات التي لم تفلح في أي شي ، على خلاف حال الفريق (ممثل المهرة) في الشوط الثاني الذي كان الأفضل في الأداء والتهديد والخطورة من خلال الوصول لعمق المنطقة الخطرة وفرض سيطرته على الملعب ونجح مدربه الجديد كليشات ، الذي كان مساعدأً للمدرب المستقيل أحمد علوي في إحداث تغييرات موفقة إلى جانب طريقة اللعب التي ساهمت بشكل كبير في استقرار أداء الفريق وتحوله من الدفاع للهجوم كما استغل فريقه تراجع السلام في الشوط الثاني بعد نفاد اللياقة البدنية حيث بدا ذلك واضحا على أداء لاعبي فريق السلام.

* جزع المهرة الذي كان الأخطر والأقوى في هذا الشوط هدد مرمى الحارس محمد باعنتر أكثر من مرة في سعيه لتلقيص الفارق ومعادلة النتيجة وشن هجمات مكثفة لكنها لم تسفر سوى عن هدف التقليص في الدقيقة 32 بواسطة خالد قائد مرشد بالرغم من خطورة عدد آخر من الهجمات لكن التسرع وعدم التركيز وربما الحماس الزائد ومرور الوقت وكثافة الدفاع حال دون إدراك التعادل ، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز صعب للسلام وخسارة ثانية للجزع بعد خماسية الافتتاح من شعب حضرموت .. وبهذه النتيجة تساوى السلام في الرصيد النقاطي (3 نقاط) مع الشعب والتضامن لحين مواجهة اليوم السبت في ختام الجولة الثانية بين (الشعب والتضامن) ، وهي قمة مرتقبة لفض الاشتباك على الصدارة بينهما فالفريق الفائز بالمواجهة الساخنة سينفرد بالصدارة أما التعادل فسيبقيهما في مقدمة الترتيب.

* أدار المباراة محمد أحمد بلعلا ، عمر مبروك مرعي ، ومجدي حسين البيتي .. واحتياطيا على سعيد بتقاية وراقب المباراة إداريا محمد صالح بكران ، ومن الفرع سالم فرج غييث ، وقيم الحكام فنيا الدولي محمد أبوبكر العكبري وتواجد من الطب الرياضي عارف عيضه بن علي الحاج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى