المهرة.. اختتام دورة المدربات الأولى (ToT) في سيحوت

> الغيظة «الأيام» مركز المهرة الإعلامي

> اختتمت صباح أمس الأول دورة المدربات الأولى بمديرية سيحوت، برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت، محافظ المهرة وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية بالمحافظة، والتي أقامتها جمعية الإبداع لتنمية المرأة محافظة المهرة والإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة بمشاركة 25 مشاركة من مديرية سيحوت نفذها المدرب المقتدر أحمد محفوظ باحصين.

وفي حفل الاختتام، ألقت مديرة إدارة تنمية المرأة بسيحوت، أوسان باعباد، كلمة ترحيبية أثنت من خلالها على الجهود المبذولة من قِبل المشاركات والمدرب أحمد باحصين، موصيةً المشاركات بتطبيق ما تحصلن عليه من معلومات في حياتهن العملية، معبرةً عن سعادتها لإقامة هذه الدورة وتأسيس طاقم تدريبي نسوي لأول مرة في سيحوت.

كما ألقت أمين عام جمعية الإبداع بالمهرة، سميرة خميس، كلمة مماثلة شكرت خلالها كل الداعمين من جهات وأفراد لإنجاح هذه الدورة، موجهةً عدة رسائل تضمنت في مجملها الاهتمام بتلك الفتيات المتدربات ومساعدتهن في تطبيق حصيلة ما تلقينه من معارف.

من جانبها، ألقت سلمى زين كلمة بالنيابة عن المتدربات شكرت خلالها السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة ومؤسسة الإبداع على إقامة مثل تلك الدورات التي تعود بالفائدة للمجتمع وللمتدربات.

بعد ذلك تم تكريم الجهات الداعمة والمدرب والمتدربات.

حضر حفل الاختتام أ. عمرين محمد خميس مدير مكتب التربية، وسعيد معرابي مدير مكتب الصحة، ومحمد بن ربيع مدير محو الأمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى