أكتوبر القادم إنطلاق بطولة أندية عدن للكرة الطائرة لفئة الأولمبي

> عدن «الأيام» أيمن القاضي

> * حدد الاتحاد اليمني للكرة الطائرة في عدن برئاسة الكابتن القدير مختار حمود والأمين العام كمال باوزير ، أكتوبر المقبل بداية لانطلاق بطولة أندية عدن للكرة الطائرة لفئة الأولمبي (تحت سن 23 عاماً) ، والتي تقام برعاية مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتنظيم فرع اللعبة بعدن ، وذلك في صالة الحيدري المغطاة التابعة لنادي المنصورة.

* هذا وقد بعث الأمين العام للاتحاد الكابتن كمال باوزير برسائل رسمية إلى الأندية المشاركة الثمانية ، وهي : الميناء ، شمسان ، الشعلة ، التلال ، الروضة ، الجزيرة ، الجلاء ، والمنصور ة ، وذلك لحضور اجتماع يوم الخميس القادم الـ 26 من شهر سبتمبر الجاري ، لمناقشة الأمور المتعلقة بالبطولة ، وتقديم الوثائق المطلوبة ، من قبل من لم يستكمل الاتحاد فحص وثائقهم.

* وفي هذا الشأن .. أفاد الأخ الكابتن مختار حمود رئيس اتحاد لعبة الكرة الطائرة بعدن قائلاً : " إن اختيار البطولة لفئة الأولمبي تأتي من خلال اهتمامنا بإتاحة الفرص لجميع الفئات في اللعب ، حيث أقمنا من سابق بطولات للكبار والشباب والناشئين ، وهذه المرة حددنا الأولمبي للتنويع .. وسيتم تحديد موعد سحب القرعة ونظام البطولة في الاجتماع التالي الذي سيعقد يوم الخميس الموافق 26 من الشهر الحالي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى