فرع اتحاد الإعلام الرياضي بتعز يقيم دورة تدريبية وصحيفة الاتحاد مفاجأة الاختتام

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

> * أكد الأخ علي محمد سرحان نائب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي اليمني ، ورئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بتعز أن الفرع بصدد التحضير لإقامة دورة تدريبية مطلع الشهر القادم لعدد 20 إعلامياً شاباً من المتوقع أن يكونوا نواة الأمل للإعلاميين الرياضيين في المحافظة .. مشيراً إلى أن فرع الاتحاد ، عازم على تنفيذ المزيد من البرامج المفيدة إن شاء الله والتي يهدف من خلالها فرع الاتحاد إلى تأهيل مجموعة من الاعلاميين الرياضيين الشباب.

* وقد ثمن الأخ سرحان دعم ورعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري ، للإعلاميين الرياضيين في اليمن وحرصه الشديد على تأهيلهم .. مشيداً بالخطوات الحكيمة التي يخطوها في هذا الاتجاه حرصاً منه على تجديد دماء الإعلام الرياضي اليمني ، كما أشاد الأخ سرحان برعاية قيادة وزارة الشباب والرياضة ، واللجنة المؤقتة لاتحاد الاعلام الرياضي اليمني .. موضحاً أن الدورة ، ستكون خطوة ونقلة نوعية لكوكبة الشباب المشاركين.

* هذا وقد اختتم الأخ علي محمد سرحان تصريحه بالإشارة إلى أن مفاجأة فرع اتحاد الإعلام الرياضي بتعز ستكون إصدار صحيفة الاتحاد الرياضي المتخصصة التي سينفرد الفرع إن شاء الله بإصدارها بالتزامن مع اختتام الدورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى