النعاش يستقر على الورافي وباهرمز وعبس ويؤكد البقاء للأفضل

> الرياض «الأيام» محمد الخميسي :

> * دخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الاسبوع الثاني من معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة الرياض استعداداً لمواجهة منتخب أوزباكستان في العاشر من شهر أكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023) .. وخلال المعسكر استدعى الجهاز الفني ثمانية لاعبين ، للإنضمام لصفوف المنتخب بهدف تجريبهم واختيار الأفضل منهم ، حيث استدعى ستة لاعبين من اليمن وهم : (عصام الورافي ، حمزة الشحمي ، عبد العزيز خميس ، محمد السقطري ، فيصل باهرمز ، وعلي عبس) .. بالإضافة إلى لاعبين متواجدين في السعودية وهما ميلاد العميسي مدافع المنتخب الأولمبي وهاني هادي أحد المغتربين في مدينة أبها السعودية.

* وعقب مشاركة المذكورين في عدد من الحصص التدريبية اختار المدرب الكابتن سامي النعاش 3 لاعبين ليستمروا في معسكر المنتخب حتى موعد إعلان التشكيلة المغادرة إلى أوزباكستان ، واللاعبون المختارون هم : عصام الورافي ، فيصل باهرمز والحارس علي عبس ،
ومن المتوقع أن يلتحق بمعسكر المنتخب اللاعب أحمد باحاج قادماً من حضرموت والذي تم استدعاءه مع المجموعة الأولى وتأخر وصوله إلى الرياض.

* وفي تصريح صحفي أكد مدرب المنتخب سامي النعاش أن معسكر الرياض يسير بصورة جيدة ويشهد ارتفاعاً في الحمل التدريبي من خلال إقامة وحدتين تدريبيتين يومية في الفترتين الصباحية والمسائية في صالة التقوية البدنية التابعة للفندق والملعب الرديف لاستاد الملز .. مشيراً إلى أنه اختار ثلاثة لاعبين من الذين تم استدعاءهم بعد الوقوف على مستوياتهم خلال عدد من الحصص التدريبية ، وقال : "لقد قمت باستدعاء اللاعبين لأختار منهم الأفضل حسب المراكز التي أحتاجها وبعد مشاهدتي للجميع خلال عدد من الوحدات التدريبية قررت الاكتفاء بثلاثة لاعبين حتى أركز عليهم مع بقية اللاعبين وأقوم بإعدادهم بالشكل المناسب لمواجهة أوزباكستان المهمة ، ومع ذلك مازلت أؤكد أن باب المنتخب مفتوح للجميع ، والبقاء دائماً للأفضل سواء من اللاعبين المتواجدين معي منذ بطولة غرب آسيا الماضية ، أو أولئك اللاعبين المنضمين حديثاً".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى