إدارة مستشفى القطن تؤكد أهمية تطويره إداريا وفنيا

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
عقد المجلس الإداري لمستشفى القطن العام، محافظة حضرموت، أمس، اجتماعاً بديوان المديرية، برئاسة مدير عام القطن رئيس المجلس عبداللطيف محمد النقيب، لمناقشة أوضاع المستشفى وآلية العمل فيه والاحتياجات اللازمة ووضع المقترحات الهادفة لذلك.

وبحث الاجتماع كذلك أوضاع الأطباء والعاملين والمتعاقدين والعمل في العيادات الخاصة، وكذا احتياجات بعض الأقسام ومنها قسم الخدج والحضانة، واستكمال تجهيز غرفة العناية المركزة، وتطوير العمل الإداري والفني بالمستشفى، حيث أكد المدير العام على ضرورة تكاتف الجهود للنهوض بعمل المستشفى، مشيرا إلى أن السلطة المحلية تولي المستشفى اهتماما كبيرا وتتابع احتياجاته خصوصا فيما يخص العناية المركزة.

كما استعرض مدير المستشفى، عبدالله سعيد العي، أبرز الصعوبات التي تواجه عمل المستشفى والاحتياجات في الأجهزة  والتخصصات الطبية غير المتوفرة فيه.
واستمع مدير عام المديرية من أعضاء المجلس الملاحظات والمقترحات الهادفة لتحسين أداء المستشفى.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات الهادفة؛ منها الدعوة لعقد لقاء بمنظمات المجتمع المحلي والمؤسسات والجمعيات الخيرية بهدف المساهمة في رفد المستشفى بأطباء اختصاصيين في التخصصات غير المتوفرة وكذا توفير الأجهزة المقطعية، بالإضافة إلى ضرورة تحسين أوضاع المتعاقدين وترتيب النوبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى