القوات الجنوبية تهاجم مجاميع حوثية في حجر بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص

> تمكنت وحدات من القوات المسلحة الجنوبية بمحافظة الضالع، بعد منتصف ليلة أمس الأول، من مباغتة مجاميع من العناصر الحوثية بأربع قذائف "آر بي جي" إلى جانب استهدافهم بالأسلحة الرشاشة، وسط وادي الدّوحَجَة المحاذي لمنطقة باجة من الجهة الجنوبية الشرقية.

وأفاد مصدر ميداني تابع للقوات المسلحة الجنوبية بحجر الضالع أنه "عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليل أمس الأول، تم رصد عناصر حوثية في منطقة الاستهداف وهي تحاول التسلل باتجاه مواقع القوات الجنوبية والمقاومة في حبيل الضُبة والكَتَّانيَة والعُقَيدَة، ما دفع حظيرة من وحدات القوات الجنوبية إلى نصب الكمين لتلك العناصر والتعامل معها وفق قواعد المواجهات".

وأكد المصدر أن "أفراد الحظيرة الذين نفذوا العملية عادوا إلى مواقعهم بسلام، بعد تنفيذ العملية بنجاح، والتي أدت إلى مصرع وجرح عدد من تلك العناصر الحوثية".

وتشهد جبهات حجر منذ أيام معارك ضارية تندلع من وقت لآخر، بين القوات المسلحة الجنوبية والمقاومة من جهة، وعناصر الحوثي من جهة أخرى، حيث تحاول العناصر الحوثية تحقيق أي تقدم، إلّا أنها تصطدم بهجومات مضادة تجبرها على الانكسار والتراجع بعد تكبدها خسائر في العدة والعتاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى