الخميس انطلاق بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي

> عدن «الأيام» خاص :

> * إحتفاء باحتفالات شعبنا بالذكرى الـ (56) لثورة الـ 14 من أكتوبر ، تفتتح عصر بعد غد الخميس الـ 10 من أكتوبر بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي ، والتي ستنظم برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وتستضيف منافساتها ملاعب نادي التنس العدني في كريتر ، والتي يشارك فيها أكثر من (80) لاعباً ، من جميع مديريات محافظة عدن ، وبمختلف الفئات العمرية : الممتاز والزوجي والشباب والناشئين والبراعم .. بالإضافة إلى (زوجي الرواد) وذلك بنظام خروج المغلوب.

* وقال الأخ فهد خالد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ، في تصريح صحفي أدلى به لـ "الأيام" أن اللجنة المنظمة للبطولة ، قد قامت بوضع الترتيبات اللازمة لتدشين البطولة واقتربت من الانتهاء ، وهي على مشارف الانطلاق في الموعد المحدد لها ، بعد غد الخميس الـ 10 من أكتوبر تزامناً مع عيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة ، مؤكداً أن قيادة الاتحاد بذلت جهوداً كبيرة لإقامة بطولة عدن المفتوحة للتنس الأرضي من أجل الشباب العاشقين لهذه اللعبة ، والغائبين عن المنافسة فيها فترة طويلة تحت أجواء حماس البطولات.

* هذا وشكر فهد خالد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في ختام حديثه الأخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي على تجاوبه مع اتحاد اللعبة واهتمامه بلعبة التنس لكونه من المحبين لرياضة عدن وشبابها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى