أليسون يشارك فى مران ليفربول إستعدادا لكلاسيكو مانشستر يونايتد

> لندن «الأيام» متابعات :

> * أعلن نادي ليفربول عودة حارسه البرازيلي أليسون بيكر للتدريبات الجماعية بعدما تغيب عن الفريق منذ أغسطس الماضي لإصابته فى ربلة الساق .. ويستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد ، في كلاسيكو الدوري الإنجليزي عقب انتهاء فترة التوقف الدولية.
* كما استأنف المدافع الكاميرونى (جويل ماتيب) التدريبات أمس الثلاثاء في ميلوود ، عقب تعافيه من ضربة قوية ، تعرض لها قبل فترة التوقف الدولي أمام فريق شيفيلد يونايتد ، وأبعدته عن مواجهتي ليستر سيتي وسالزبورج.

* ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية ، فإن مانشستر يونايتد سيحصل على دفعة قوية قبل مباراته أمام ليفربول ، بعدما اقترب 3 مصابين من العودة لقائمة الفريق للمباراة .. وأضافت أن بول بوجبا ولوك شاو ووان بيساكا سيكونون ضمن قائمة الشياطين الحمر لتشكيلة المباراة، مشيرة إلى أن الثلاثي بات جاهزاً للمشاركة بشكل طبيعي بعد التعافي من الإصابات.

* ولفتت الصحيفة ، إلى أن (أنطوني مارسيال) نجم مانشستر يونايتد ، والذي يغيب منذ أكثر من شهر ونصف ، قد يعود أيضًا للمباراة،
وغاب لوك شاو عن المشاركة برفقة مانشستر منذ 24 أغسطس الماضي ، في الهزيمة أمام كريستال بالاس ، بينما لم يشارك بوجبا في 5 من آخر 7 مباريات ، بسبب مشكلة في الكاحل ، فيما لم يتواجد بيساكا في آخر 3 مواجهات.

* ويتصدر ليفربول حالياً جدول ترتيب الدوري الانجليزي بالعلامة الكاملة، حيث حقق 8 انتصارات وضعته على القمة برصيد 24 نقطة ويلاحقه مانشستر سيتي المتأخر بـ 8 نقاط ، ويأتي مانشستر يونايتد في المركز 12 برصيد 9 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى