برشلونة يصر على كلاسيكو ريال مدريد في موعده ويرفض التأجيل بسبب السياسة

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * يصر فريق نادي برشلونة على خوض الكلاسيكو فى موعده ، رافضاً أي قرار من قبل الاتحاد الأسباني لتأجيل الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، والمقرر إقامته في 26 أكتوبر الجاري على ملعب "كامب نو" بسبب الأحداث السياسية التى يشهدها أقليم كتالونيا.
* وأصدرت المحكمة العليا الإسبانية حكمها بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة ، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال عام 2017.

* وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن إدارة البارسا ستواجه قرار تأجيل الكلاسيكو من قبل الاتحاد الاسباني في حال اتخاذه بالرفض التام ، على الرغم من المخاطر التى قد تحيط بالمباراة بسبب المظاهرات التي ستجتاح شوارع مدينة برشلونة في هذا اليوم.
* وأكدت الصحيفة، أن هناك مظاهرات ستنطلق في 26 أكتوبر الجاري موعد إقامة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، للتنديد بالأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا.

* وفى بيان رسمي أصدره نادي برشلونة يوم أمس الأول الإثنين ، أدان فيه الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الأسبانية ، وطالب خلاله الحكومة الإسبانية بضرورة الإفراج عن المعتقلين والدخول فى حوار سياسي، موضحاً أن السجن ليس حلاً لتلك الأزمة، فيما لم يصدر عن ريال مدريد تجاه هذه الأزمة السياسية أي تعليق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى