نمور قيصى يتوج بكأس أربعينية شهيد نادي هلال الحديدة (خبان)

> الحوطة «الأيام» خاص :

> * توج فريق نمور قيصى بكأس أربعينية الشهيد إبراهيم خبان نجم نادي هلال الحديدة سابقاً ، وذلك بعد فوزه على فريق شباب الجزيرة بضربات الترجيح 5 - 3 ، بعد أن انتهت المباراة في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي على ملعب الفقيد النعج بمدينة الحوطة في محافظة لحج والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً تقدمهم رئيس اتحاد كرة قدم محافظة لحج (الأخ خالد اليماني) و(رئيس نادي طليعة لحج) الأخ محمد عبد ربه ، بالإضافة إلى حضور العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

* هذا وعقب انتهاء هذه المباراة قام ضيوفها الكرام بتسليم (كأس أربعينية الشهيد إبراهيم خبان) لكابتن فريق النمور ، كما تم اختيار النجم (محمد نواف الهندي) من قبل اللجنة المنظمة ، لنيل جائزة أحسن لاعب في المباراة ، والتي أقيمت بدعم من رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي وبرعاية فرع اتحاد كرة القدم بمحافظة لحج.

* نقلت المباراة عبر أثير الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرائع (سالم عمر قريشي) .. علماً أن فريقي (النمور والجزيرة) من الفرق الشعبية النشيطة في مدينة حوطة لحج ، كما يعتبران من الروافد الأساسية للناديين اللحجيين الكبيرين والعريقين (الطليعة والشرارة).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى