فوزان للساحل وفرتك في مستهل منافسات دوري ملتقى المهرة للأندية

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * في افتتاح دوري ملتقى المهرة لكرة القدم للأندية الرياضية الذي نظمته وكالة ملتقى المهرة للسياحة برعاية الشيخ راجح باكريت محافظ محافظة المهرة ، وإشراف فرع اتحاد كرة القدم بالمهرة ، تمكن فريق نادي الساحل من سيحوت ، من هزيمة منافسه القادم من الشرق (حوف) بهدف دون رد وكسب نقاط اللقاء الثلاث في أولى مواجهاته ، ونال كأس المناسبة وهي الذكرى الـ 56 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بحضور الأخ مختارمحمد بن عويض الجعفري وكيل أول محافظة المهرة.

* وفي ثاني مواجهات الدوري ضمن المجموعة الثانية تغلب فرتك حصوين على شقيقه الاخوين بثلاثية نظيفة سجلها علي حمدون ويسر طيب (هدفين) ، وكان هناك تفوق واضح لفرتك في المباراة اثمر عن تسجيل الثلاثة أهداف التي نال بها الفوز في بداية مشوار الدوري .. وذهبت جائزة أفضل لاعب في المباراة لنجم فرتك عبد الناصر خميس (15000 ريال) مقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسياحة.

* وقد انتقد العديد من الشخصيات الرياضية التغطية الإعلامية الضعيفة التي رافقت تدشين افتتاح البطولة ، والتي لاحظ الجميع أنها لم ترتق إلى حجم البطولة الخاصة بالأندية المهرية مقارنة ببطولات الفرق الشعبية الاكثر جماهيرية وتنظيماً ورواجاً إعلامياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى