تواصل العمل في إعادة تأهيل شوارع زنجبار

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تتواصل الأعمال في إعادة تأهيل شوارع مدينة زنجبار عاصمة أبين من قِبل السلطة المحلية وتنفيذ مؤسسة الخضيري للمقاولات الإنشائية العامة بتمويل من قِبل البنك الدولي من خلال سفلتة ورصف شوارع المدينة بالحجار والتبليط والصيانة للجولات وقلع الإسفلت المتهالك وبتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS).

وقال مدير مؤسسة الخضيري للمقاولات الإنشائية العامة، صالح محمد الخضيري: "إن العمل جاري على قدم وساق في رصف الشوارع بالحجارة والتبليط بمدينة زنجبار بمسافة 1 كيلو متر، فيما تم إنجاز الخطوط والجولات بمنطقة الشيخ عبدالله وحارة حصن شداد وفق التصاميم الفنية من قِبل المهندسين المشرفين على هذا المشروع، وسينتهي العمل خلال خمسة أشهر وفق العقد المبرم".


وأشار الخضيري إلى أن هناك صعوبات كثيرة تعترض عمل المشروع؛ منها العشوائية أمام منازل بعض المواطنين التي أعاقت العمل بشكل سليم ومنظم، "لكننا نعمل لتجاوز المشكلة".

هذا، وكان مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق، م. خالد الحميقاني، قد قام بزيارة تفقدية الأسبوع الماضي إلى موقع الأعمال بزنجبار واستمع إلى شرح مفصل من قِبل المهندسين المشرفين على المشروع عن الأعمال الجارية والصعوبات التي تواجههم، وحث المهندسين على العمل وفق التصاميم الفنية والابتعاد عن العمل العشوائي وإظهار المشروع بالمظهر الذي يليق بمدينة زنجبار كعاصمة لأبين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى