لملس: سنقف إلى جانب التحالف العربي حتى إكمال مهمته

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، أن الانتقالي أبدى تجاوباً كاملاً منذ اللحظات الأولى لدعوة المملكة العربية السعودية للحوار، وعمل على إنجاح مساعي الرياض في الخروج بحلول مرضية لكافة الأطراف.

وأوضح خلال ترؤسه للاجتماع الدوري الأسبوعي الذي عقدته الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، أمس، أن كثيراً من نقاط الاتفاق جاءت لمصلحة الجنوبيين، مجدداً التأكيد على موقف المجلس الثابت من الحرب ووقوفه إلى جانب التحالف العربي حتى إكمال مهمته في اليمن.


وأشاد الأمين العام بحكمة وحنكة الوفد التفاوضي الجنوبي في حوار جدة برئاسة عيدروس قاسم الزُبيدي، وتقديره لموقف المملكة العربية السعودية راعية الحوار، وتعامله الحكيم مع مماطلة وتلكؤ مفاوضي الطرف الآخر ومحاولاتهم المتكررة تعطيل الحوار سعياً لإفشاله، مثمناً في السياق المواقف والأدوار الأخوية العظيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة مع الشعب الجنوبي، مؤكداً أن تلك المواقف ستظل خالدة في قلب وذاكرة كل مواطن جنوبي.
ولفت لملس إلى أن الدور السعودي القادم في الجنوب سيكون كبيراً، وعلى نفس القدر من الأهمية، وعند مستوى تطلعات الجنوبيين الذين يعولون عليه كثيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى