تدشين مشروع شق طريق رهوة قرقر - حريض بيافع سرار

> سرار «الأيام» قائد زيد ثابت

> بدأت أعمال الشق والتوسعة في مشروع طريق (رهوة قرقر- العتك - حريض) الحيوي، وذلك بجهود ذاتية وتعاون من قبل المواطنين في مديرية سرار بمحافظة أبين.

ودشنت اللجنة الأهلية بالمديرية، أمس، العمل بالمشروع الذي يربط مناطق: رهوة، قرقر، حريض، العتك، بالخط الرئيسي في منطقة (أمهدارة)، حيث يتعرض الطريق بشكل مستمر إلى أضرار في موسم سقوط الأمطار وتدفق السيول.

وتحدث علي ناصر الحامدي، رئيس المجلس الانتقالي بيافع سرار، خلال تدشين العمل بمشروع الطريق، قائلاً: «يشرفني أن أكون بين إخواني في منطقة امعتك لمشاركتهم فرحتهم بتدشين العمل في مشروع رهوة قرقر"، داعيا رجال المال والأعمال، من أبناء يافع إلى ومد يد العون من أجل إنجاز المشروع الذي يخدم بتنفيذه عشرات الأسر في قرى ومناطق امعتك وحريض، ناهيك عن أهالي منطقة سلب، الذين حُرموا لعقودِ من أبسط مقومات الحياة ومنها الطرقات شريان الحياة.

تدشين مشروع شق طريق رهوة قرقر - حريض بيافع سرار
تدشين مشروع شق طريق رهوة قرقر - حريض بيافع سرار

من جانبه، طالب الشيخ محسن العامري، في كلمته، بالمتابعة الجيدة للمشروع، وأن يكون العمل وفق المواصفات، معبراً عن شكره وتقديره للأهالي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وتحدث العقيد هاني الشعث، رئيس اللجنة الأهلية قائلاً: "منذ سنوات ونحن نسعى لشق وتوسعة الطريق، واليوم والحمد لله، تم تدشين العمل في المشروع بمرحلته الأولى، وهذا المشروع امتداد لما يسمى بثورة الطرقات في يافع، مشيراً إلى أن المشروع له أهمية كبيرة، كونه يخدم بتنفيذه عدداً من القرى والمناطق في قرقر وامعتك وحريص بمديرية سرار، وسيربط مديرية سرار بيافع سباح عبر وادي حريض وسلب.

من جانبه، عبر الشيخ حمود فاصل عن ارتياحه وسروره بتدشين العمل في المشروع، داعياً الجميع إلى التكاتف في سبيل خدمة المجتمع.

حضر التدشين م. صامد الوعلاني، والشيخ صالح الجراش، والأستاذ قائد منصر، وشيخ النوباني، وفوزي بن عبدالباقي، مدير مكتب التربية بالمديرية سرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى