شباب المهرة بطلاً لدوري المحبة والإخاء في الكويت

> الكويت «الأيام» بندرالأحمدي:

> * بإشراف سفارة الجمهورية اليمنية، ومكتب جامعة عدن، وبرعاية كريمة من (مجموعة شركات سهران)، أختتمت عصر أمس فعاليات (دوري المحبة والإخاء الرياضي في نسخته الثانية) بين أبناء الجالية اليمنية في دولة الكويت، وذلك على ملعب مركز شباب العارضية – الفروانية، وقد حضر فعالية الختام سفير الجمهورية اليمنية د. علي منصور بن سفاع والسلك الدبلوماسي بالسفارة والسيد مساعد الكريباني مدير إدارة مراكز الشباب في دولة الكويت، وبحضور داعمي الدوري، وعلى رأسهم الداعم الرسمي مديرعام (مجموعات شركات سهران العالمية) د. علي المنتصر وجماهير كبيرة إحتفت وآزرت الفرق المشاركة مجسدة بذلك روح الأخوة والمحبة، التي انطلق الدوري من أجل تمتينها بين كل أبناء اليمن.

* واشتمل اليوم الختامي على إقامة مباراة ودية لكبار السن وقدامى الرياضيين اليمنيين في الكويت، وكذا مباراة تحديد المركز الثالث بين فريقي شباب اليمن والاتحاد، وقد انتهت المباراة بفوز فريق شباب اليمن بنتيجة (7 ـ 2)، وبعد ذلك أقيمت مراسم فعاليات المباراة النهائية والتي بدأت بدخول لاعبي الفريقين ووقوفهما أمام منصة الضيوف ، لتأدية السلامين الوطنيين لكل من (الكويت واليمن)، ثم انطلقت وقائع المباراة التي جمعت فريقي (شباب المهرة) و(صقور المهرة) والتي انتهت بفوز فريق شباب المهرة بهدفين نظيفين، ليتوج ببطولة دوري المحبة والإخاء.

* هذا وقد شهد حفل الختام توزيع الجوائز المقدمة من الجهات الراعية والداعمين لهذه الفعاليات حيث تم تكريم (الفرق الثلاث الأولى) في البطولة وهم : شباب المهرة ، صقورالمهرة ، وشباب اليمن، كما تم تكريم (هداف الدوري) و(أفضل حارس) و(أصغر لاعب)، و(الفريق المثالي)، وأيضاً تم تكريم رابطة المشجعين، كما تخللت الحفل فقرات فنية غنائية وإنشادية يمنية خالصة.

* وقد وجهت اللجنة المنظمة شكرها لجميع الحاضرين والضيوف والجماهير المؤازرة للفرق المشاركة ورابطة مشجعي الفريقين وكل من دعم وساهم في إنجاح هذا الدوري وعلى وجه الخصوص إدارة مراكز الشباب في الكويت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى