8 مشاريع لصيانة الطرق الإسفلتية والأرصفة في مدينة الضالع

الضالع «الأيام» محمد صالح حسن

وصل فريق منظمة اليونبس، صباح اليوم، محافظة الضالع، وكان في استقبال الفريق وليد صالح قحطان مدير مكتب المحافظ، وعدد من قيادات السلطة المحلية الذين شرحوا للفريق عددا من المشكلات التنموية التي تهم المواطن في المحافظة وبالذات في مدينة الضالع.

8 مشاريع لصيانة الطرق الإسفلتية والأرصفة في مدينة الضالع
8 مشاريع لصيانة الطرق الإسفلتية والأرصفة في مدينة الضالع

يذكر أن فريق منظمة اليونبس يهدف إلى إعادة إصلاح الطرق وصيانتها وتنفيذ مشروع إصلاح طرق مياه الصرف الصحي والأرصفة لعدد من شوارع مدينة الضالع وجميعها تخص البنية التحتية للمدن الحضرية.

م. عبدالرحمن علي حمود، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق في المحافظة، صرح لـ«الأيام»: "إن فريق الأمم المتحدة المتمثل بمنظمة اليونبس وصل إلى محافظة الضالع لتدشين العمل في تنفيذ 8 مشاريع خاصة بصيانة الطرق الإسفلتية والأرصفة في مدينة الضالع".


وقال "نعمل أيضا على تصحيح الوضع البيئي في المدن الحضرية، وقد بدأ العمل في مدينة الضالع في البنية التحتية من تصريف للمياه وطرق وسفلتة".

وأضاف "تم إنزال بقية المشاريع لإعلان المناقصة في نوفمبر الحالي، وإذا تأخرت بعضها فسيتم إعلان مناقصة تخصها بداية العام القادم".


وتابع "المنظمة طلبت منا رفع الاحتياجات لعام 2020، خلافا للمشاريع الـ 23 الحالية"، داعيا المواطنين إلى "التعاون والمساعدة في العمل وعدم العرقلة"، مؤكدا أن "نجاح تلك المشاريع سيساهم بحل كثير من المشكلات التي تهمهم كالمجاري والطرقات وسفلتتها".

كما زار فريق اليونبس المشاريع في العمل غير المنفذة والتي تم الإعلان عنها من سابق وهي الآن قيد التنفيذ، وهي عبارة عن تصريف مياه الأمطار ورصف شارع أحمد ياسين، وشارع العرشي والمجاري، وأيضا شارع مستشفى الضالع، والآن المنظمة كرست العمل في صيانة الطرق الإسفلتية وإعادة تحسينها، وتعتبر المشاريع الثمانية من ضمن 23 مشروعا في مدينة الضالع وسناح.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى