بدعم من مركز سلمان.. شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة عدن

عدن «الأيام» عبدالسلام هائل

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة، والأعمال الإنسانية، صباح اليوم، عملية تسليم شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة المؤقتة عدن، وذلك بحضور عدد من المسؤولين.

وأوضح مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية، صالح الذيباني، أن عملية تسليم شحنة الأدوية لمستشفيات مدينة عدن، والمقدرة بـ (102) طن، و(380) كيلوجرام من الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بغسيل الفشل الكلوي.

ويضيف: "تأتي هذه الشحنة ضمن برنامج أعمال المساعدة والإغاثة لأبناء الشعب اليمني، وتجسيدا لحرص قيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان في دعم الشعب اليمني الشقيق في جميع المجالات، خصوصا القطاع الصحي"، حد قوله.

شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة عدن
شحنة أدوية ومستلزمات طبية لمستشفيات العاصمة عدن

وأكد الذبياني لـ "الأيام" أن الدعم سيستمر وذلك في غضون الأيام القادمة للتخفيف من معاناة المواطنين في عدن وجميع المحافظات.

إلى ذلك أشاد، جمال بلفقيه، مستشار وزارة الإدارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للإغاثة، بدور مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، في تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لبلادنا في المجالات الإغاثية والإنسانية وقطاعات الصحة، والتعليم والمياه والخدمات الأخرى.

كما أشارت د. سعاد الميسري، مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي، إلى أهمية شحنات الدعم المقدمة من الأشقاء في مركز الملك سلمان، والتي جاءت على متن ست قاطرات، محملة بالمستلزمات الطبية ومحاليل غسيل الفشل الكلوي والتي تستهدف عدن.

وأضافت الميسري: "إن تسليم شحنة الأدوية لعدد من المحافظات اليمنية سبق شحنة أدوية عدن خلال الأيام الفائتة".

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى