تكريم الفائزين في مسابقة "المديح النبوي" في منتدى أحور

> أحور «الأيام» حمدي العمودي

> حصد الشاعر عبد اللطيف ضيف الله الحاج من محافظة إب المركز الأول في مسابقة جائزة منهج السلامة في المديح النبوي فئة الشعر الفصيح التي ينظمها منتدى أحور الدعوي في نسختها الثانية ربيع أول 1441هـ.

وحصد الشاعر يسلم صالح سرور من أحور المركز الثاني في مسابقة الشعر الفصيح، وفاز كل من الشاعر صالح محمد القانص والشاعر أبوبكر محمد القرن في مسابقة الشعر العامي.

وأقيمت مساء اليوم في ساحة رباط المشهور فعالية احتفالية خصصت لتكريم الفائزين بالمسابقة التي نظمها منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي وبمشاركة 11 شاعراً من أحور ومحافظات حضرموت وإب والحديدة، وتناولت القصائد المشاركة في المسابقة ذكرى ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وتوزعت ما بين الفصحى والعامية.

تكريم الفائزين في مسابقة "المديح النبوي" في منتدى أحور
تكريم الفائزين في مسابقة "المديح النبوي" في منتدى أحور

وفي الأمسية التي افتتحها أ. أحمد سالم محول بآيات من الذكر الحكيم بالقراءات السبع، ألقى أ. عبدالله حسين الجفري، نائب مدير المنتدى، كلمة ترحيبية بالحاضرين ثم تحدث قبل الختام مدير المنتدى أ. سعيد الخضر العمودي عن الجائزة وأهدافها.

وجرى في الاحتفالية توزيع الشهادات للشعراء المشاركين في المسابقة وتكريم الفائزين في المركز الأول بمبلغ قدره 25000 ريال لكل فائز، كما خصص للمركز الثاني مبلغ 15000 ريال لكل فائز.

تكونت لجنة تحكيم المسابقة من أ. أحمد مزاحم العطل، وأ. مصطفى أحمد الشميجي، وأ. صلاح محمد ذيبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى