مركز عدن للدراسات يشيد بدور مؤسسة الأمل في دعم ورعاية الطلاب

> عدن «الأيام» خاص

> قام د. محمد بن هاوي باوزير، مدير مركز التدريب والتعليم المستمر بجامعة عدن، ومدير دائرة المؤتمرات بمركز عدن للدراسات والبحوث، اليوم، بزيارة لمؤسسة الأمل التنموية للاطلاع على دورها في دعم ورعاية الطلاب.

واستمع باوزير، خلال الزيارة، من أ. نصر مبارك باغريب، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة، لشرح مفصل عن نشاط المؤسسة ورسالتها السامية بتشجيع طلاب جامعتي عدن وأبين والمعاهد الفنية (مهنية وتقنية) وكليات المجتمع.

وأوضح باغريب أن المؤسسة تقوم حالياً برعاية (407) طلاب، من طلاب كليات جامعتي عدن والمعاهد التخصصية بعدن ولحج وأبين والضالع.

وتطرق إلى الجهود المستمرة التي يبذلها د. عمر بن عبدالله بامحسون، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأمل، لرعاية الطلاب مادياً ومتابعة مستواهم الدراسي وتنظيم الدورات التدريبية والعديد من الفعاليات التي تعزز من قدراتهم ومهاراتهم وبناء شخصياتهم التي

تخدم المجتمع.

من جهته أشاد باوزير بالعمل الذي تقوم به المؤسسة ودورها التنموي المتميز لخدمة العلم وطلابه، معرباً عن تقديره للمؤسس بامحسون الذي يقوم بدور مهم لتشجيع قيم التفوق ومساندة الطلاب بالبلاد عموماً.

وفي سياق متصل بحثت مؤسسة الأمل مع مركز عدن للدراسات مجالات التعاون المشترك، واتفق الجانبان على مواصلة اللقاءات بينهما، واختتم اللقاء بتقديم عدد من إصدارات مركز عدن للدراسات التاريخية، كهدية لمؤسسة الأمل، كما قدمت المؤسسة عددا من نسخ مجلة "شعاع الأمل" كهدية لمركز عدن.

حضر اللقاء د. سليم عمر النجار، عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة، ومنى محسن محمد مسؤولة السكرتارية بالمؤسسة، ومريم محمد الأهدل المسؤولة المالية بالمؤسسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى