مهرجان فني ورياضي بمدرسة البيحاني بعدن

> «الأيام»عدن

> احتضنت مدرسة البيحاني النموذجية، أمس، المهرجان الفني الرياضي الكشفي بمناسبة العيد الـ 52 لذكرى الاستقلال 30 نوفمبر، وذلك برعاية كريمة من المجلس الانتقالي.

وفي الحفل الذي تخلله فقرات غنائية مميزة وألعاب رياضية وفقرات احتفالية أخرى، شكر نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية صيرة، م. واثق عبدالقادر البرو، طاقم إدارة المدرسة والطلاب، الذين كان لهم الدور المحوري في إنجاح الحفل الفني المتميز، كما شكر البرو كلاً من: النقابية التربوية الجنوبية بصيرة وذلك لدورها المحوري، وأ. نوفل السودي القيادي في نقابة المعلمين الجنوبيين بعدن، ومشرف شُعبِة الكشاف في قسم الأنشطة بصيرة، الذي كان له النصيب الأكبر من نجاح العمل وتجاوز كل الصعوبات ليخرج بالصورة التي نالت إعجاب الحضور.

مهرجان فني ورياضي بمدرسة البيحاني بعدن
مهرجان فني ورياضي بمدرسة البيحاني بعدن

وأشاد البرو بفقرات الحفل المتنوعة، أبرزها الفقرة الاستعراضية للكشافة الرياضية بالمدرسة.

وختم البرو كلمته بالقول: "نحن اليوم اتخدنا طابعا جديدا بالاحتفال بذكرى عيد الاستقلال العظيمة على قُلوبِنا، وذلك باحتضان الفعاليات الوطنية من القطاع التربوي والتعليمي، لكونها المنبر والمنطل نحو المستقبل الذي ننشده".

حضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية وفي مقدمتهم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وذلك بحضور كل من أ.عصام عبده علي نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى