اختتام تدريب في مهارات القيادة الإدارية بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> اختتمت أمس، أعمال الدورة التدريبية "مهارات القيادة الإدارية"، والتي نظمتها الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي للإدارات ورؤساء المديريات بالمجلس الانتقالي الجنوبي بأبين.

وذلك بإشراف مركز التدريب والتأهيل بالدائرة، وبرعاية المجلس الانتقالي، واستمرت الدورة خمسة أيام، تلقى من خلالها المشاركون العديد من المعارف والمعلومات في مجالي القيادة والإدارة.

وفي ختام الدورة، استعرض كل من: د. مساعد القطيبي نائب رئيس الدائرة التنظيمية، ومحمد سريع باسردة نائب رئيس الدائرة القانونية بالأمانة العامة، استعرضوا اللوائح التي تنظم عمل المجلس والنظام الأساسي، إضافة إلى المبادئ والأسس العامة، وذلك بأهداف يقوم عليها المجلس، الأهداف والتعاريف ومهام وصلاحيات رئيس القيادة المحلية واختصاصات رئيس الهيئة التنفيذية ورؤساء الهيئات التنفيذية، شاكرين قيادة المجلس بالمحافظة على توفير الظروف الملائمة لإقامة الدورة.

واستمعا "القطيبي وباسردة" إلى "مناقشة بعض المشكلات والعراقيل التي تعترض عمل القيادات المحلية، في الهيئات والقيادات المحلية، والاستماع إلى الملاحظات من قِبل المشاركين، وبعد الاستماع إلى الملاحظات تم تكثيف الجهود الرامية إلى تطوير عمل الهيئات المحلية والارتقاء بدورها الفاعل في البناء التنظيمي والمؤسسي.

كما ألقى العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للانتقالي، كلمة شكر نيابةً عن أعضاء وقواعد المجلس الانتقالي، قيادة المجلس الانتقالي بالإدارة التنظيمية والقانونية على إقامة هذه الدورات للإدارات والهيئات المحلية بالمديريات، معززاً بالثقة بتلك القدرات التي تتمتع بها القيادة، وهي بحاجة إلى بعض المفاهيم في سير العمل، وتنظيم العمل المؤسسي.

وفي ختام الدورة، شكر القطيبي وباسردة، رؤساء الإدارات والهيئات القيادة المحلية على تفاعلهم مع هذا الدورة التدريبية في مهارات توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى