شباب روكب يكسب وحدة المكلا في افتتاح دوري الانتقالي ويتوج بكأس 30 نوفمبر

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>  أحرز فريق كرة القدم الأول لنادي شباب روكب الرياضي كأس الذكرى الـ 52 للاستقلال الوطني المجيد الـ 30 من نوفمبر ، وذلك عقب فوزه في المباراة الافتتاحية لبطولة دوري كرة القدم التي أقيمت أمس ضمن فعاليات ومنافسات مهرجان حضرموت الرياضي الأول الذي يقام في الفترة من 30 نوفمبر لغاية 27 ديسمبر 2019 برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وإشراف إدارة الشباب والرياضة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا بالتنسيق مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ إتحادات الألعاب الرياضية بساحل حضرموت.

* وجاء إحراز فريق شباب روكب لكأس الاستقلال بعد فوزه بهدفين دون مقابل في أولى مباريات بطولة كرة القدم في المهرجان على حساب فريق وحدة المكلا والتي أقيمت عصر أمس السبت على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا الذي احتضن فعالية التدشين الرسمي لمهرجان حضرموت الرياضي الأول بالمكلا والذي إبتدأ بالنشيد الوطني الجنوبي، كما شهد التدشين فعاليتي سباقات الدراجات والجري .. وقد سجل

شباب روكب هدفي المباراة عن طريق محمد باكردوس في الدقيقة 39 مستغلا خطأ دفاعياً ومحمد محفوظ المرشدي في الشوط الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 25 .. وبهذه النتيجة نال شباب روكب كأس الاستقلال المقدم في لقاء الإفتتاح والمتزامن مع الذكرى 52 ، ووضع أول 3 نقاط في المجموعة الأولى للبطولة، والتي تضم إلى جانبهما فريقي المكلا والشعب .. فيما ضمت المجموعة الثانية فرق التضامن وهلال فوة وسمعون المشارك الوحيد من خارج أندية مديرية المكلا باعتباره بطل النسخة السابقة، وبحسب نظام البطولة يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية التي ستقام يوم 27 ديسمبر القادم .. أدار المباراة محمد بلعلا ، محفوظ بن عكظة ، وسالم باسماعيل وسالم التميمي احتياطيا وراقبها اداريا فضل باقارح ومن الفرع الكابتن سعيد بن باشعب ومقيم الحكام محمد الجابري وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامة عبد .. وقد تم تكريم الفريق الفائز شباب روكب بكأس الذكرى 52 للاستقلال الوطني من قبل كبار ضيوف الافتتاح وهم عضوا هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي الأخ عقيل العطاس والشيخ أحمد محمد بامعلم ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر والمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس القيادة المحلية بالمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا مهدي سعيد المحمدي ورئيس دائرة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا على فرج الطمبشي، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والقيادة المحلية في المحافظة والمديرية والشخصيات والقيادات الرياضية في الأندية والاتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى