الزبيدي: قوات النخبة ستسيطر على شبوة بدعم من التحالف

> عدن «الأيام» خاص

> تعهد القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي باستعادة السيطرة على محافظة شبوة التي اجتاحتها ميليشيات الإصلاح وقوى قبلية تحت عطاء الشرعية نهاية أغسطس الفائت.

وأكد الزبيدي خلال لقائه أمس في مكتبه بالعاصمة عدن قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم محمد سالم البوحر.. أن البطولات والمآثر التي اجترحها أبطال النخبة الشبوانية والتضحيات الجسيمة التي قدمت في سبيل فرض الأمن والاستقرار لن تذهب هدراً.

الزبيدي: قوات النخبة ستسيطر على شبوة بدعم من التحالف
الزبيدي: قوات النخبة ستسيطر على شبوة بدعم من التحالف

وقال "سيستعيد أبناء شبوة زمام الأمور في محافظتهم قريباً بدعم من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وأشاد الزبيدي بالروح الوطنية التي يتمتع بها قيادات وأفراد النخبة والحس الأمني الذي بفضله تم تطهير شبوة من البؤر الإرهابية.

من جانبه عبّر القائد البوحر عن شكره الجزيل للزبيدي على اهتمامه ودعمه اللامحدود لقوات النخبة الشبوانية، مؤكداً جاهزية واستعداد قيادات وأفراد النخبة الشبوانية لتنفيذ أي مهام ستوكل إليها لحفظ الأمن والاستقرار في محافظة شبوة واستئناف عملياتها العسكرية لاستكمال تطهير المحافظة من البؤر الإرهابية الممولة والمدعومة من جهات لا تريد الخير لشبوة والجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى