مهرجان جماهيري بذكرى الاستقلال بالوضيع

> الوضيع «الأيام» سالم حيدرة صالح

> نظمت القيادة المحلية بانتقالي الوضيع، أمس، مهرجاناً خطابياً وجماهيرياً حاشداً، وذلك احتفاء بذكرى عيد الاستقلال "30" نوفمبر وتأييداً لاتفاق الرياض.

وفي المهرجان، ألقى رئيس القيادة المحلية للانتقالي بالوضيع، ناصر عزان، كلمة تحدث: "نقدم امتنانا للقوات المسلحة الجنوبية، ونخب الحزام الأمني خاصة مقاتلو الجبهة الغربية المشتعلة في ضالع العز والصمود"، مضيفاً "عملنا على تطبيع الأوضاع في المديرية، وذلك بالتنسيق مع السلطة المحلية، وعقدنا لقاءات تتمحور حول اتساع الجنوب لكل أبنائه".


إلى ذلك ألقى رئيس القيادة المحلية بانتقالي لودر، عباس ناصر السقاف، كلمة قال فيها: "نحن خرجنا في مارس 2013م لفعالية (القرار قرارنا)، وهتفنا للعالم (لا تفاوض لا حوار.. نحن أصحاب القرار)، ذلك مطلبنا إلى أن تقوم الساعة، ولن يستطيع أحد أن ينتزع ذلك، فالحرية والاستقلال هدفنا، وقضيتنا تمر بمنعطف يتطلب منا أن نكون أشد حذرا، فما زالت الأموال تأتي، والمرتزقة يأتون، ولكن هيهات لم يتبقى إلا فرصة بسيطة ونعانق الاستقلال".

وأضاف السقاف: "اهتزت العروش لاتفاق الرياض، وتحركوا بكل ما يملكون، وهاهم اليوم يأتون بالإصلاحيين (الإخوان) ممن تلقوا تدريبات قتالية على أيادي خبراء أتراك، وذلك لأجل زعزعة الأوضاع والأمن في عدن، لكن هيهات شعب الجنوب شب عن الطوق".


واختتم رئيس قيادة لودر كلمته موجهاً رسالة إلى الإخوان في الجمهورية العربية اليمنية قائلاً: "كفاكم هزلاً ووهماً، تريدون أن تحكموا شعب الجنوب، لن تستطيعوا، ستجدونه مقاوماً حتى الشجر والحجر تقاوم".

الفعالية حضرها رئيس الدائرة الإعلامية بانتقالي أبين أ. علي صالح الجعدني، ورئيس الحراك الثوري بمديرية لودر محمد قاسم الرافعي، ورئيس انتقالي لودر عباس ناصر السقاف، وعدد من رؤساء المراكز والدوائر بالمجلس بمديريات المنطقة الوسطى، وعدد من طلاب المدارس بمديرية الوضيع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى