اول اجتماع لقيادة اللواء 35 مدرع منذ مقتل قائده العميد عدنان الحمادي

> تعز «الأيام» إعلام اللواء 35

>  عقدت قيادات اللواء 35 مدرع، أمس الأحد، أول اجتماع لها منذ استشهاد القائد العميد ركن عدنان الحمادي، وذلك في مقر قيادة اللواء بمنطقة العين بمديرية المواسط بتعز، لمناقشة عدد من المواضيع الخاصة بالوضع الداخلي في اللواء وكذا ما يتعلق بجريمة اغتيال الشهيد القائد العميد ركن عدنان الحمادي.

وقال إعلام اللواء 35 مدرع: "إن المجتمعين برئاسة العقيد عبدالملك الأهدل، أركان حرب اللواء، وقادة وصف وضباط اللواء، وقفوا دقيقة حداد على روح الشهيد القائد العميد ركن عدنان الحمادي".

وأكد الاجتماع على وحدة وتماسك اللواء كلحمة واحدة، والتأكيد بالسير على خطا الشهيد القائد ومواصلة مشواره البطولي والوطني، كما خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الخاصة بتنظيم أمور اللواء.

كما أكد اللقاء على عدم الانجرار وراء المهاترات، وعدم الخوض في تفاصيل حادثة الاغتيال الآثمة، حتى تستكمل لجنة التحقيقات أعمالها، مؤكدين على كشف ما سيتم التوصل إليه للرأي العام حال انتهاء التحقيقات.

اول اجتماع لقيادة اللواء 35 مدرع منذ مقتل قائده العميد عدنان الحمادي
اول اجتماع لقيادة اللواء 35 مدرع منذ مقتل قائده العميد عدنان الحمادي

ووجّه العقيد الأهدل وفقاً لإعلام اللواء عبر صفحته بموقع الفيس بوك، برفع الجاهزية القتالية لكل أبطال اللواء 35 مدرع، واليقظة الدائمة، للتصدي لأي طارئ في جبهات اللواء الممتدة في ريف تعز،

كما أقر الاجتماع العفو عن كل الجنود الموقوفة رواتبهم إكراما لروح الشهيد القائد العميد الركن عدنان الحمادي.

وناقش اللقاء مواضيع أخرى تتعلق بالجانب الداخلي للواء، من جبهات ومواقع، وغير ذلك مما يتعلق بالبيت الداخلي للواء، والتأكيد على تماسك ووحدة اللواء وأفراده.

وأوضح اللقاء أن قيادة اللواء ستنفذ كل ما سيصدر من قرارات من رئيس الجمهورية فيما يضمن تماسك اللواء، رافعين الشكر إلى القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالأخ رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي على جهوده في دعم اللواء، خصوصاً في هذا الظرف العصيب، وكذا رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، ورئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ومحافظ المحافظة أ. نبيل شمسان.

وأثنت قيادة اللواء على الالتفاف الجماهيري لأبناء تعز، وأبناء اليمن عامة وكل الشرفاء على وقوفهم الجاد حيال الجريمة البشعة التي طالت حياة قائد اللواء 35 مدرع الشهيد القائد البطل العميد عدنان الحمادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى