إختتام ناجح لنشاط تنس الطاولة في نادي الروضة

> عدن «الأيام» فضل الجونة

> * بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر علي أختتمت عصر أمس الأول في نادي الروضة الرياضي منافسات البطولة التنشيطية الداخلية للعبة تنس الطاولة التي أقامها النادي مؤخراً بمشاركة لاعبيه تحت إشراف المدرب الوطني المعروف وخبير اللعبة (الكابتن القدير سامي السيد حسن)، وبعد لقاءات مثيرة ومنافسات قوية غلب عليها الطابع الحماسي، والتي تميزت بأداء رائع من قبل اللاعبين المشاركين والتي تعكس وتنم عن تطور مستوياتهم إلى الأفضل، حيث وضع المدرب القدير سامي السيد بصماته الرائعة على مستوى اللعبة في النادي من خلال حضور النادي المشرف والمنافسة على المراكز المتقدمة على مستوى اللعبة بعدن، وبعد منافسات ساخنة شهدتها هذه البطولة تمكن اللاعب (محمد التابعي) من إحراز المركز الأول، تلاه (أيمن التابعي) في المركز الثاني، فيما حل أحمد مصطفى في المركز الثالث، أما المركز الرابع فقد كان من نصيب (صالح اليافعي).

* وفي نهاية هذه البطولة التنشيطية الرائعة قام الإخوة الضيوف وقيادة النادي بتكريم المتفوقين الأربعة الأوائل بالجوائز النقدية والشهادات التقديرية، بالإضافة إلى إقامة (مأدبة عشاء) لكل اللاعبين المشاركين في البطولة، تقديراً لمشاركتهم الفاعلة، وانضباطهم العالي، والتزامهم بكل ما يتعلق بهذه الفعالية الرائعة.

* تميز اختتام هذه البطولة الداخلية لشباب النادي الواعد بالإعداد الجيد والتنظيم الأمثل والذي تشرف بحضور الشخصية الرياضية العدنية العلمية (الدكتور جميل عبد العزيز القحم) المقيم في فرنسا، والذي جاء في زيارة خاصة لعدن، علماً أنه أحد نجوم نادي الروضة سابقاً في لعبة التنس .. كما حضر الاختتام الإخوة : الأستاذ سعيد علي بن علي الأمين العام لمديرية التواهي، ومدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن نبيل النينو، والكابتن حلمي محفوظ، والكابتن فضل الصباحي، والإعلامي لبيب المعمري .. كما تواجد من أبناء النادي (النائب النشيط جمال محمد عمر)، وأعضاء الإدارة: عبد الرب عمر الديواني، الخضر حسين، أكرم الربان، شكري حيدان، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية ومحبي اللعبة.

* كل الشكر والتقدير للكابتن القدير سامي السيد حسن لجهوده الرائعة في تنظيم وترتيب وقيادة هذه البطولة التنشيطية إلى الإختتام الناجح ولا يسعنا هنا إلا أن نشيد بجهوده وبصماته المتميزة التي وضعها على اللعبة في نادي الروصة الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى