رئيس انتقالي أبين يحذر عقال الحارات من منح تأكيدات للنازحين

> زنجبار «الأيام» خاص

> زار العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية لانتقالي أبين، اليوم، مبنى إدارة الأحوال المدنية بزنجبار والتقى بمدير عام مكتب الأحوال المدنية الرائد محمد البركاني.

وناقش الحوتري مع البركاني جملة من القضايا الهامة، أبرزها التغير الديموغرافي في المحافظة بسبب حركة النزوح العشوائية التي شهدتها محافظة أبين.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على متابعة موضوع صرف بطائق بشكل غير قانوني، لذا شدد الحوتري على النظر بحزم في مشكلة تغيير بيانات المواطنين القادمين من خارج المحافظة والنازحين.

واستمع العميد الحوتري إلى شرح تفصيلي من أوصاف بجل، مسئولة الشؤون الفنية للأحوال المدنية، حول العديد من التجاوزات غير القانونية من مواطنين لا ينتمون للمحافظة.

وقالت أوصاف بجل: "نبذل جهوداً كبيرة مع المدير البركاني وكافة الموظفين لوقف أي تجاوزات لمعاملات غير قانونية تقوم بها جهات أخرى لجعل عمل مكتب الأحوال المدنية عشوائياً".

من جانبه، قال العميد الحوتري :"إننا نسعى جاهدين جنباً إلى جنب الرائد البركاني بوقف كل التجاوزات والتزويرات الحاصلة"، محذراً جميع الجهات المختصة من عقال الحارات في مختلف مراكز المديريات بعدم ضمانة ومنح تأكيدات لأشخاص ليسوا من أبناء المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى