منتخبنا لرفع الأثقال يشارك في البطولة العربية في الأردن

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن

>  يشارك منتخبنا الوطني لرفع الأثقال في البطولة العربية للناشئين والشباب، التي ستنطلق منافساتها غداً الجمعة في العاصمة الأردنية عمّان حتى يوم 17 الحالي .. وتشارك في هذه البطولة 18 دولة عربية، إلى جانب منتخبنا الوطني وهي : الأردن ، السعودية ، البحرين ، الكويت ، سلطنة عُمان ، الإمارات ، العراق ، سوريا ، لبنان ، فلسطين ، المغرب ، تونس ، ليبيا ، الجزائر ، مصر ، السودان ، وجزر القمر .. وكان منتخبنا قد استعد جيداً للبطولة تحت قيادة المدرب مازن علي سالم، وسط تألق لافت للرباعين باسل عنبر (الفئة الوزنية 49 كجم) ، وصالح ناصر (الفئة الوزنية 55 كجم) ، ومحمد الحصباني (الفئة الوزنية 68 كجم).
 * وفي تصريح قصير لرئيس بعثة منتخبنا الأخ عبد القادر عجران، والذي سيشارك في البطولة أيضاً، من خلال انتخابات الاتحاد العربي لرفع الأثقال .. قال فيه : "نشكر في البداية اللجنة الأولمبية اليمنية والاتحاد العربي لرفع الأثقال اللذين ساهما بتقديم الدعم المادي والمعنوي لمشاركة منتخبنا في البطولة، كما نوجه الشكر لوزارة الشباب والرياضة بعدن، والتي كان لها الدور الأبرز في التأكيد على المشاركة من خلال الاهتمام الذي أولاه وكيل الوزارة د. عزام خليفة، الذي التقى بالبعثة قبل السفر، وذلل العديد من الصعاب، وحث المنتخب على تقديم مستوى طيب يليق بإسم اليمن في البطولات الخارجية".
 * الجدير بالذكر أن بعثة منتخبنا لرفع الأثقال ستغادر صباح اليوم الخميس إلى عمّان للمشاركة في البطولة العربية لرفع الأثقال التي ستقام في الأردن إعتباراً من يوم غد الجمعة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى