الشعلة ينال بطولة الشهيد جعفر لكرة اليد الشاطئية

> عدن «الأيام» علاء عياش

> * توج فريق نادي الشعلة ببطولة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد لكرة اليد الشاطئية بعدن، بعد فوزه على فريق نادي التلال بشوطين مقابل شوط في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ساحل أبين في الجولة الأخيرة من البطولة التي يأتي تنظيمها تزامناً مع ذكرى عيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر، برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن، وهي من تنظيم فرع اتحاد كرة اليد بعدن خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى الـ 14 منه، بمشاركة 5 أندية : التلال والشعلة والجلاء وشباب المنصورة والنصر .. وجاء تتويج الشعلة بعد كسبه لخصمه العنيد فريق التلال بالأشواط الإضافية بعد انتهاء وقت المباراة الاصلي بالتعادل بشوط لمثله في مباراة مجنونة ومثيرة شهدت تقديم أداء مميز من الطرفين، حيث تمكن فريق الشعلة من كسب الشوط الاول بواقع 7 - 5 ، في حين حسم فريق التلال الشوط الثاني لمصلحته، بواقع 11- 9 ، قبل أن يتمكن نادي الشعلة من كسب الشوط الإضافي الحاسم لمصلحته 14 - 10، ليتوج الشعلاوية بذهب البطولة .. وعقب اختتام البطولة، تم تكريم فريق نادي الشعلة بـ (كأس وميداليات البطل)، بعد أن حسمها بعد وصوله إلى النقطة الثامنة، بتحقيقه الفوز في جميع مبارياته، كما تم تكريم الجلاء صاحب المركز الثاني بـ 6 نقاط.

* حضر الختام الإخوة : رائد علي نعمان مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة ، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، صائب سلام رئيس فرع اتحاد كرة اليد ، وأعضاء إدارتي ناديي التلال والجلاء، وعدد من الشخصيات الرياضية، وقد ساهم في إدارة مباريات البطولة الحكام : إيهاب حيدرة ، علي فيصل ، أيمن عثمان ، سامي عمر ، وأنيل أمديب.

* المسعف الرائع (العم فؤاد عبد المجيد عبد الله) بذل جهوداً يشكر عليها في إسعاف اللاعبين، خاصة في المباريات التي شهدت تدخلات عنيفة في أغلبها، ولهذا يستحق من الجميع كل تقدير واحترام .. كما يستحق التكريم من قبل اتحاد اللعبة والوزارة لعراقته في هذا العمل الإنساني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى